الرئيسية » سمير ماجول يرافق رئيس الحكومة في الزيارة التي يؤديها إلى موريتانيا

سمير ماجول يرافق رئيس الحكومة في الزيارة التي يؤديها إلى موريتانيا

يرافق سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية يوسف الشاهد رئيس الحكومة في الزيارة التي يؤديها إلى موريتانيا يومي 5 و6 نوفمبر 2018.

وقد حضر رئيس الاتحاد صباح يوم الثلاثاء اللقاء الذي جمع يوسف الشاهد بمحمد سالم البشير الوزير الأول الموريتاني بمقر الوزارة الأولى الموريتانية بنواق الشط ، كما حضر رئيس الاتحاد بعد ذلك اجتماعات الدورة 18 للجنة العليا المشتركة التونسية الموريتانية برئاسة يوسف الشاهد ومحمد سالم البشير.

من جهة أخرى شارك سمير ماجول في الجلسة الافتتاحية لملتقى الأعمال التونسي الموريتاني صحبة نظيره السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين وألقى كلمة بالمناسبة أمام جمع كبيرمن أصحاب الأعمال التونسيين والموريتانيين ينتمون الى قطاعات اقتصادية مختلفة.

كما كانت لرئيس الاتحاد جلسة عمل مع نظيره الموريتاني في إطار مجلس الأعمال التونسي الموريتاني عبرا خلالها على ضرورة تفعيل هذا المجلس ووضع برنامج عمل له لسنة 2019.

ومن المنتظر أن يتولى سمير ماجول رئيس الاتحاد التوقيع على بروتوكول اتفاق إضافي لمجلس الإعمال المشترك بين الاتحاد ونظيره الموريتاني الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين وذلك خلال الجلسة الختامية للجنة العليا التي ستنعقد بعد ظهر يوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.