الرئيسية » نزل إسرائيلي وزع معلقات لأربعة عروض،لدرصاف الحمداني ومحسن الشريف

نزل إسرائيلي وزع معلقات لأربعة عروض،لدرصاف الحمداني ومحسن الشريف

لماذا تتكتم درصاف الحمداني على حفليها بإيلات في إسرائيل وهي في تونس تشارك في مهرجان وجد للموسيقى الروحية بنفطة ؟ ولماذا تحصن محسن الشريف الذي له سوابق في التطبيع بالصمت تجاه هذا الموضوع؟

فاجأني مصدر مطلع وعلى علاقة بالإعلان عن حفلات لمحسن الشريف ودرصاف الحمداني، في نزل ” أسترا بالما ” بإيلات داخل الأراضي المحتلة ،  ولما أعلمته بأن هذا الخبر راج منذ أيام وقد يكون مكذوبا رد متسائلا بخبث : لماذا لم يكذبا الخبروالإعلان  ؟

محسن الشريف الذي له سوابق في هذا المجال وأعلن ” توبته ” يبدو أنه حن الى الشيكل الاسرائيلي بعدم انطفات نجوميته في تونس ، وسيغني في ايلات يومي 24و 27 جانفي . وقد حاولنا الاتصال به مرات لاستفساره حول هذا الموضوع لكنه تحصن بعدم الرد .

اما درصاف الحمداني التي كانت لها مشاركة منذ أيام في في مهرجان روحانيات بنفطة ن كذبت في البداية باحتشام على صفحتها على الفايس بوك، ثم أزالت التكذيب الذي لم بكن باسمها اصلا بل كان ممضى باسم مكتبها الاعلامي . ومن المقرر أن تغني درصاف الحمداني في مناسبتين مثل محسن الشريف  يومي 10  و13 جانفي أي انها ستسبق محسن الشريف في الغناء .محدثنا تحدانا أن نضرب موعدا مع درصاف أو محسن الشريف : ” أتحداك أن تعقد موعدا مع محسن الشريف او درصاف خلا ل الحفلين . وأصحاب النزل متعاقدون معهما . وفي مثل هذه الأحوال يطلب التونسيون المتعاقدون مع النزل الإسرائيلية عدم كتابة المعلقات بلغات أخرى سوى العبرية حتى لا ينكشف أمرهم . مصدرنا أكد وجود جالية تونسية في إسرائيل يبلغ تعدادها 96 ألف ترفض الحكومة التونسية الاعتراف بهم .

شكري الباصومي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.