الرئيسية » علاء الشابي استدرج مريض أعصاب ليهزأ منه ، وإبن أخيه يتوعده بالهايكا والقضاء

علاء الشابي استدرج مريض أعصاب ليهزأ منه ، وإبن أخيه يتوعده بالهايكا والقضاء

لا حديث بعد بث حلقة سي المنصف من ” مع علاء ” إلا عن الجنية . ساعة أو تزيدمن الضحك والسخرية من مريض  ، إستغله علاء الشابي مرضه العقلي، ليرفع من نسبة المشاهدة.  لماذا رفض علاء أخذ الشهادة الطبية التي قدمتها عائلة الضحية بعين الإعتبار وهو الذي يعاني خللا ذهنيا ؟يبدو أن علاء الشابي  مستعد لفعل أي شيء من أجل جلب المشاهدين والمستشهرين . وما تم تمريره في الحلقة الأخيرة من ” مع علاء ” يوضح بشكل جلي اتجاه بعض القنوات التلفزية للسمسرة بمشاعر الناس وتسويق آلامهم من أجل الرفع من نسبة المشاهدة .

” سي المنصف ”  الذي جعله علاء الشابي هزؤا أو ” تكركيرة ” ، هو عم الإعلامي الرياضي بإذاعة شمس أف أم  مهدي عبيد  الذي استنكر ما قام به علاء ، وتوعده بمقاضاته عدليا ، واشتكائه لدى الهايكا :

”  من تم العبث به  في برنامج المسمي علاء هو عمي ولست خجولا بالإنتماء إليه لإنه  إنسان مريض بالأعصاب و معروف في الحمامات بحكاية الجنية ، تم إستدراجه للبرنامج بطريقة قذرة و قذرة جدا بإ ستغلال وضعه النفسي و الصحي ” باش سي علاء  يعمل منو تكركيرة في البرنامج ” . عمي حين ” إستضفتموه ”  يا سي علاء  لم يتناول دواءه طيلة يومين  حتى  ” وصلك نهار التصوير طايح زبدة و جاك في طبق باش كركرتو ” .هل تدرك أن ما أقدمت عليه هو إرهاب إعلامي ؟ ” .
ويضيف مهدي عبيد مخاطبا علاء الشابي :

” الرجل إعترف بأنه مريض بالأعصاب وأمدتكم عائلته بشهادة طبية و طلبت منكم عدم بث الحلقة أو أضعف الإيمان حذف المقاطع الصادمة ، أظهرتم للعالم أنكم قناة لا تحترم أخلاقيات المهنة و لا قانون الصحافة . سأكشف لاحقا عدة حقائق تتعلق بالحلقة التي ظهر فيها عمي بالأدلة ، وسيتم تقديم قضية و شكوى للهايكا  ” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.