الرئيسية » فريديريش ايبرت” :حملة لمناهضة التحرش الجنسي في وسائل النقل تحت هذا الشعار

فريديريش ايبرت” :حملة لمناهضة التحرش الجنسي في وسائل النقل تحت هذا الشعار

تنظم أكاديمية جيل المستقبل” التابعة لمنظمة “فريديريش ايبرت”  ندوة صحفية  يوم الأربعاء 05 ديسمبر 2018 على الساعة العاشرة والنصف صباحا 10.30 بنزل الأفريكا بتونس العاصمة لإطلاق “الحملة الوطنية لمناهضة التحرش الجنسي في وسائل النقل” تحت عنوان “ماتسكتش ماكش وحدك”.

وستخصص هذه الندوة لتقديم تفاصيل الحملة الوطنية لمناهضة التحرش الجنسي في وسائل النقل، وإطلاق تطبيقة الكترونية مجانية التحميل على الهواتف للتبليغ عن حالات التحرش اضافة الى حملة داخل الجامعات التونسية عبر شبكة تضم عشرة آلاف (10000) طالبة وطالب في كافة الجامعات.

وتطلق هذه الحملة أكاديمية جيل المستقبل ومنظمة “فريديريش ايبرت” بالشراكة مع الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات و”الجمعية الدولية لطلبة العلوم الاقتصادية والتجارية” AIESEC فرع تونس.

وأكاديمية جيل المستقبل التابعة لمنظمة “فريديرش ايبرت” الألمانية هي برنامج تم إطلاقه سنة 2007 يهدف إلى تعزيز قدرات الشباب في مجال التواصل والقيادة وإدارة المشاريع من جهة وتمكينهم من مناقشة القضايا الحالية مع الممثلين السياسيين والخبراء في مجال حقوق الإنسان والحقوق المدنية والسياسية والديمقراطية الاجتماعية وغيرها من المجالات ويبلغ عدد المتخرجين من الأكاديمية 200 شابة وشاب يتواجد العديد منهم/ن في مناصب قيادية في منظمات المجتمع المدني في تونس.

أما”الجمعية الدولية لطلبة العلوم الاقتصادية والتجارية” AIESEC هي منظمة عالمية غير سياسية ومستقلة وغير ربحية تأسست في عام 1948 يديرها الطلاب والخريجون حديثاً من معاهد التعليم العالي، وهي منصة دولية تسعى إلى اكتشاف وتطوير الإمكانات البشرية والقدرات القيادية للطلبة وتهيئة الشباب للحياة المهنية. تأسس فرع الجمعية في تونس سنة 1962 وهو ممثل بلجنة وطنية و10 لجان جهوية تضم أكثر من 1000 عضو ناشط، ناهيك عن آلاف الأعضاء الذين أكملوا تجربة AIESEC والملتحقين بالحياة المهنية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.