الرئيسية » اطلاق موقع « Talents.tn »

اطلاق موقع « Talents.tn »

 

 

يهم مديري الموارد البشرية: 

وأخيرا منصةّ لإيجاد الأفضل من بين طالبي الشغل والأفضل من بين الوظائف

خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة إطلاق أول Hackaton & Tech Talks والذي نظمته Tayara يومي 20 و21 أكتوبر 2018، أعلن السيد ياسير الاسماعيلي مدير عام الموقع عن إطلاق Talents.tn، وهي منصّة رقمية مستحدثة تساعد في الانتدابات. وهو عبارة عن موقع إعلانات رقمي “من الجيل الجديد” مخصص كليا لتشغيل الإطارات سواء فيما يتعلق بالعرض او الطلب عبر الربط بين المنتدبين والمرشحين للوظائف وعقد لقاءات افتراضية بين الكفاءات والمؤسسات.

كن حيثما يتواجد شباب جيل الديجيتال

منذ وقت ليس بالبعيد، كان من المفروض على النوابغ والموهوبين البحث بأنفسهم عن وظائف ومهن، أما اليوم فان الأمر اختلف بل انعكس تماما حيث أصبحت الوظائف والمهن هي التي تبحث عن المواهب والنوابغ.

وفي هذا الإطار ودائما بصفة مسبقة ومتقدمة عن بقية المواقع، أنشأت Tayara موقع  Talents.tn في أكتوبر 2018. وهو موقع يتوفر على ايجابيات عديدة منها خاصة  اعتماده على جهاز Learning/ Data Analysis الذي يساعد على اختيار الكفاءات المناسبة للوظائف والمهام التي وفرتها الأطراف المكلفة بالانتداب. والهدف من هذا الموقع هو تطوير ورقمنة سوق الشغل في تونس بجعله أكثر انسيابية ممكنة مع تطبيق تكنولوجيات الـ “matchmaking” التي عززت نجاحات Tayara.

ترتكز الفكرة أساسا على مساعدة إدارات الموارد البشرية والباحثين عن الكفاءات والنوابغ والمهارات، على الاقتراب من شباب الجيل الرقمي (المولودين بين 1980-2000)، هذا الشباب المرتبط كليا بالانترنات ووسائل الاتصال الاجتماعي والذين يوصفون عادة بأنهم جيل Y.

فحسب آخر التقارير الثلاثية لـ Hootsuite et We are Social في سنة 2018،فان الشباب يقضون اليوم قرابة الـ 6 ساعات يوميا على الانترنات مقابل 3 ساعات أمام التلفزيون واقل من ساعة واحدة يستمعون للإذاعة. ومن شأن استعمال الـ Talents.tn أن يساعد المكلفين بالانتداب على استقطاب الإطارات المستقبلية« zappeurs »  عبر وسائل الاتصال الرقمي.

كذلك، تتوجه قاعدة البيانات الجديدة المخصصة للانتداب عن بعد إلى كل الراغبين في أن تكون عملية بحثهم عن شغل ناجعة وناجحة عبر التوجه مباشرة إلى المواقع والوظائف التي تستجيب لانتظاراتهم. كما يوفر الموقع كذلك للمترشحين إمكانية الاستفسار والاسترشاد خول المؤسسة التي وقع عليها الاختيار، قيمها، ثقافتها المهنية وظروف ومناخ عملها.

بعد أكبر وقيمة إضافية لعمل الموارد البشرية  RH

Talents.tn، هو اليوم أكثر من موقع لعرض مواطن الشغل، بل هو نقطة تحول في مجال عمل الموارد البشرية. وترتكز قاعدة البيانات هذه على تجربة مهنية فائقة لفريق عمل متكون من head hunters متمرس إلى جانب الخبرة المكتسبة لدى Tayara Studio لتطوير الحلول الرقمية التي تثمّن وتعطي قيمة اكبر لعملية التشغيل بادخال الفيديو الى جانب النصوص المبتكرة.

وتضع Talents.tn على ذمة المكلفين بالانتداب أو الباحثين على عدد من المواهب والكفاءات جملة من الوظائف المجانية على غرار قضاء المؤسسة مشخص، غربلة السير الذاتية،   الإبلاغ مع وضع إحصائيات ملائمة للعروض المنشورة….

وفي هذا الإطار ذكرت شيماء القريشي مسؤولة الموارد البشرية لدى مجموعة Tayara:”أكثر ما أبهرنا وشدنا، ليس فقط نوعية الترشحات، بل وأيضا سهولة فرزها بفضل الأسئلة المساعدة على الفرز..انه شيء رائع ومبهر.”

ومنذ إطلاق قاعدة البيانات هذه، قام  أكثر من 850 مكلف بالانتداب بالتسجيل على Talents.tn  كما  تم تنزيل قرابة 4000 عرض عمل في عديد المجالات. كما أن أغلبية كبرى من الـ 1000 ترشح يومي صادرة عن القطاعات التكنولوجية والتسويق الرقمي.

وللولوج إلى فضاء المكلفين بالانتداب ونشر عروضكم الخاصة بالعمل يمكن الدخول عل الرابط التالي:  https: recruteurs.talents.tn/

للمساعدة يمكن الاتصال بـ: +21695252808 أو إرسال ايمايل على  talents@tayara.tn.

 

حول ‘’Schibsted Media Group’

بفضل احتضانها لـ 36 من أكبر المواقع على النطاق الدولي وبفضل خبرة امتدت على مدى 11 سنة في مجال المبادلات التجارية العادية والمؤمنة عبر العالم، تعتبر  SchibstedClassified Media Group ،المتواجدة في حوالي 30 دولة وأبرزها النرويج-ايطاليا-اسبانيا- والسويد ، اليوم من بين أبرز الأسواق الالكترونية عن بعد ( online marketplaces ) في العالم. والشركة اليوم مدرجة في بورصة اوسلو ويتواجد مقرها الاجتماعي في نفس المدينة.

وتنتمي Tayara  و ImmoExpert  الى علامات Schibsted Media Group Tunisia . وتضم المجموعة النرويجية كذلك علامات LeBonCoin.fr, Subito.it, Blocket.se, Finn.no, Avito.ma إلى جانب عدد من المواقع الأخرى الرائدة في أوروبا وأمريكا اللاتينية.

وفي تونس، تتوفر منظومة علامة Tayara على عدد من المواقع الجديدة منها: ImmoExpert.tn, Talents.tn وقريبا قاعدة بيانات جديدة مختصة في السيارات.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.