الرئيسية » في رسالة لاذعة إلى محسن مرزوق, بن حليمة يتهمه بالدكتاتور

في رسالة لاذعة إلى محسن مرزوق, بن حليمة يتهمه بالدكتاتور


في تدوينة له على صفحته الرسمية على الفايسبوكاليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018, إنتقد بشدة المحامي عماد بن حليمة مؤسس والأمين العام الحالي لحركة مشروع تونس محسن مرزوق على خلفية تصريحات هذا الأخير يوم أمس الأحد 9 ديسمبر 2018 خلال اجتماع شعبي بالعاصمة .

وكتب عماد حليمة :

يا محسن موشنا انشوهوا فيك
تفاعلا مع وصف السيد محسن مرزوق لمنتقدي تقاربه مع الخوانجية بالعصابات التي ترمي الى تشويه حركة مشروع تونس أود التوضيح أن ما حصل من انتقاد هو بالاحرى فضح و ليس تشويه لان التحالف مع الظلاميين و التخندق معهم نصرة ليوسف الشاهد كان أمرا واضحا وهو تقرير للحقيقة الثابتة و ليس تخمينا أو تجنيا.
تصريح محسن مرزوق البارحة أن اتهامه بالتحالف مع الخوانجية هو تشويه لحزبه هو انقلاب ظاهر على اتفاق سري سبق له عقده معهم و لم أفهم كيف وضع يده في أيادي الاخوان لدعم الشاهد ثم يعتبر نعته بالتحالف معهم تشويه له!!!
اعتقد أنه للانتهازية و للمحسوبية الضيقة أخلاقيات كذلك و ليس من باب الفطنة أن يعكس علينا محسن مرزوق الهجوم و يقلب التواطىء من جانبه إلى توصيفنا بالعصابات.
ما ذا سنشوه يا اخي ؟ حزبا ما زال في مخاض النشأة يمثل ما لا يزيد عن 1 بالمائة من المشهد السياسي العام ؟
انصحك يا صديقي بمراجعة نفسك و اعتبر تصريحك البارحة بأن الخوانجية في وادي و انت في وادي جاء متأخرا جدا بعد أن تقاررت معهم خدمة لمستقبلك السياسي مع يوسف الشاهد و على فكرة يا محسن اضحكتني و انت تتحدث عن العصابات و خاصة ذكرتني بخطاب بن علي الذي تحدث فيه عن العصابات الملثمة و انت لست أقل دكتاتورية و انفرادية بالرأي و نرجسية منه.

تصريحات محسن مرزوق :

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.