الرئيسية » منظمة أصحاب الأعمال النرويجية :ماجول يتحدث عن الدور الاقتصادي والاجتماعي لاتحاد الصناعة والتجارة(صور)

منظمة أصحاب الأعمال النرويجية :ماجول يتحدث عن الدور الاقتصادي والاجتماعي لاتحاد الصناعة والتجارة(صور)

في إطار الزيارة  التي يؤديها إلى النرويج  عقد سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والوفد المرافق له صباح اليوم الخميس 10 جانفي 2019 بمقر منظمة أصحاب الأعمال النرويجية جلسة عمل مع المشرفين على المؤسسة الملكية للتنمية بالنرويج، Norges Vel  وهي مؤسسة ذات طابع اجتماعي مختصة في  التنمية المستدامة في مجالات الزراعة والصيد البحري والطاقات المتجددة.

واستعرض المسؤولون بهذه المؤسسة تجربتهم في مجال  المساعدة  على تطوير الدخل وخلق فرص العمل للفئات الأقل حظا بالاعتماد على شبكة علاقاتها مع نسيج المؤسسات الاقتصادية في النرويج .

من جهته تحدث رئيس الاتحاد عن الدور الاقتصادي والاجتماعي للاتحاد  وخاصة في مجال الاقتصاد التضامني، وأكد أنه بالإمكان الاستفادة من التجربة النرويجية في هذا المجال.

كما التقى رئيس الاتحاد والوفد المرافق له ظهر اليوم مع السيد M. Ole Erik Almlid المدير العام الجديد لمنظمة أصحاب الأعمال النرويجية حيث تناول اللقاء سبل دفع التعاون بين المنظمتين وتوسيع مجالاته  في إطار اتفاقية التعاون والشراكة الممضاة بينهما والتي تغطي المجالات والعلاقات الاجتماعية والتكوين والموارد البشرية والإعلام والمرأة .

وكان السيد عامر بن لامين سفير تونس بالنرويج قد أقام مساء  أمس الأربعاء مأدبة عشاء على شرف رئيس الاتحاد والوفد المرافق له والمتكون من السادة  سليم غربال وخالد السلامي عضوي المكتب التنفيذي الوطني ومراد المؤدب  رئيس الديوان والسيدة منى العلمي المدير المركزية للشؤون الإدارية بالاتحاد .

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.