الرئيسية » العزابي : زعيم تحيا تونس منكب اليوم على العمل الحكومي (فيديو)

العزابي : زعيم تحيا تونس منكب اليوم على العمل الحكومي (فيديو)


في حواره الامس الجمعة 22 فيفري 2019 في برنامج رأي برأي على الوطنية الأولى، كان المنسق العام لحركة تحيا تونس واضحا على جميع المستويات.

وقال سليم العزابي أن تحيا تونس دخلت بقوة في المشهد السياسي وقد وقع اختيار الاسم من طرف الاطارات التي اجتمعت بالمنستير بعد عديد اللقاءات الجهوية و جاء بصورة انتخابية من بين 3 او 4 اسماء وقع اقتراحها.
كما أضاف العزابي أن تحيا تونس في حوار متقدم مع عديد الشخصيات السياسية المعروفة و خاصة من 3 قوى وهي حركة مشروع تونس و البديل و المبادرة. و بين العزابي أنه متفاءل وان ليس هناك مشاكل زعامات بل سيستقر الرأي على ربما مرشح موحد للرئاسة و قائمات موحدة و برنامج موحد ورؤيا موحدة.

وفيما يخص ترشح الباجي قايد السبسي للرئاسة قال سليم العزابي أن ذلك من حقه. فالرئيس لم يعطي صراحة موقفه ولكن هناك أشخاص يصرحون بذلك من مكان لآخر باسمه ويقومون وبالمزايدات و لا غير, واذا ما ترشح الرئيس سنأخذ مع حلفاءنا القرار لمساندته او عدم مساندته.

وعن علاقة تحيا تونس والنهضة قال ضيف الوطنية الأولى أن الحركة الإسلامية تبقى المنافس سواء في الرؤيا او في الأنموذج وتحيا تونس متوافقة حاليا مع النهضة في الاستقرار الحكومي وكذالك في محاولة إتمام كل الهيئات الدستورية قبل انتهاء العهدة الانتخابية ولا غير.
كما أضاف أنه لابد لنداء تونس من أن يوضح موقفه.
وعن الإنخرطات من 2 الى 17 مارس فإنه يأمل أن تكون البطاقة رقم 1 تحمل اسم يوسف الشاهد رئيس الحكومة.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.