الرئيسية » هذا ما تقرر بخصوص حادثة استهلاك أطفال ابتدائي لمادة مخدرة

هذا ما تقرر بخصوص حادثة استهلاك أطفال ابتدائي لمادة مخدرة

قال الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 محمد حلمي الميساوي لموزاييك إن الشاب الموقوف في حادثة استهلاك أطفال المدرسة الابتدائية بوخزر بمنطقة بوحسينة  لمادة مخدرة سيمثل غدا رفقة ثلاثة تلاميذ أمام النيابة العمومية لإتخاذ ما تراه في شأنهم. 

من جهته أفادنا مصدر أمني أن أحد التلاميذ غادر مساء اليوم الخميس 28 فيفري 2019 قسم الانعاش بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بعد تلقيه الإسعافات اللازمة وخضوعه للمراقبة الصحية، وقد أثبتت التحاليل الطبية إستهلاكه للمادة المخدرة “إكستازي” في انتظار صدور بقية النتائج المتعلقة بالطفلين الآخرين.

وأضاف أن الباحث الإبتدائي بمركز بوحسينة أجرى مساء اليوم مكافحة بين الاطفال البالغين من العمر حوالي 12 عاما بحضور أوليائهم  تبادلوا خلالها التهم وتمسّك كل منهم بالانكار .

ويذكر أن حادثة خطيرة جدت أمس في المدرسة الإبتدائية بوخزر من منطقة بوحسينة تمثلت في دخول 3 تلاميذ في حالة هسيتيرية بعد تناولهم لأقراص مخدرة ما استوجب نقلهم الى المستشفى الجامعي فرحات حشاد لتلقي الاسعافات وتدخل الوحدات الامنية حسب  ما اكده مصدر أمني لموزاييك

وأضاف المصدر نفسه أن أحد التلاميذ تسلق سور المدرسة وهدد بحرق نفسه قبل أن تتم السيطرة عليه.

وبعد التحريات والتثبت رجح مصدرنا أن التلاميذ دخلوا في حالة هستيريا وهيجان بعد تناولهم لأقراص مخدرة مكّنهم منها أحد المتضررين الذي قام بسرقتها من شقيقه المعروف بترويجه واستهلاكه للمخدرات في الجهة  .

وقد ألقت الوحدات الأمنية القبض على شقيق التلميذ المتضرر وباستنطاقه اعترف أنه يقوم بإخفاء الاقراص المخدرة داخل المنزل.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.