الرئيسية » الحامدي يدعو إلى توحيد الصفوف وأن يصبح الإسلام المصدر الأساسي للتشريع حتى ينتخب أحد هؤلاء

الحامدي يدعو إلى توحيد الصفوف وأن يصبح الإسلام المصدر الأساسي للتشريع حتى ينتخب أحد هؤلاء

توجه الهاشمي الحامدي رئيس حزب تيار المحبة في تدويينة فايسبوكية  إلى  قيس سعيد وراشد الغنوشي ومنصف المرزوقي وسامية عبو بالتحية داعيا الى توحيد صف الذين يعتزون بثورة 17 ديسمبر ويتبنون شعاراتها وأهدافها،على حد تعبيره .

وقال الهاشمي للشخضيات المذكورة انه مستعد لدعم أي واحد منهم يترشح للإنتخابات الرئاسية شرط أن يتضمن برنامجه بندين اثنين فقط من بنود تيار المحبة وهما الموافقة على مبدأ تنقيح الدستور ليصبح الإسلام المصدر الأساسي للتشريع في بلادنا ومبدأ تأميم الثروات الوطنية.

وفي ما يلي نص التدوينة :

تحية طيبة، وبعد: أنصار حزب تيار المحبة يلحون علي للترشح للإنتخابات الرئاسية، والذين صوتوا لي في 2011 و2014 يرغبون في ذلك، لكنني أفضل أن أبقى حرا، ناصحا لبلدي وأمتي من خلال تويتر وفيسبوك وقناة المستقلة، بعيدا عن اي منصب رسمي في البلاد، وأفضل توحيد صف الذين يعتزون بثورة 17 ديسمبر ويتبنون شعاراتها وأهدافها، ومستعد لدعم أي واحد منكم يترشح للإنتخابات الرئاسية بشرط أن يتضمن برنامجه بندين اثنين فقط من بنود تيار المحبة: الموافقة على مبدأ تنقيح الدستور ليصبح الإسلام المصدر الأساسي للتشريع في بلادنا ومبدأ تأميم الثروات الوطنية. من يوافق منكم أنا نصير له، وسأحث كل من يثق بي من التونسيين والتونسيات لمناصرته.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.