الرئيسية » معهد الصّحافة وعلوم الإخبار بتونس: الملتقى الدّولي حول الإعلام والإتصال والتنوع الثقافي

معهد الصّحافة وعلوم الإخبار بتونس: الملتقى الدّولي حول الإعلام والإتصال والتنوع الثقافي

ينظّم معهد الصّحافة وعلوم الإخبار (جامعة منّوبة) بالتعاون مع مؤسسة كونراد أدناور الألمانية ملتقاه الدّولي بنزل قولدن توليب المشتل بتونس يومي 4 و 5 أفريل 2019 حول موضوع : “الإعلام والإتصال والتنوع الثقافي”.

يشارك في هذا الملتقى عدد كبير من الباحثين والمختصين في علوم الإعلام والإتصال من تونس ومن الدّول العربية (الأردن، العراق، اليمن، الجزائر، المغرب، فلسطين) ومن الدّول الأجنبية (فرنسا، بلجيكيا، السويد).

ويمثل هذا الملتقى مناسبة جيدة ستخوّل الباحثين في علوم الإعلام والإتصال من أساتاذة وطلبة من مناقشة عدد من المحاور المتميزة لعلّ من أبرزها : التعبيرات الإعلامية والإتصالية للتنوع الثقافي، التنوع الثقافي ضمن المجتمع الشبكي، صورة الأنا والآخر في الخطاب الإعلامي والإتصالي، التعديل والتعديل الذاتي لقضايا التنوّع الثقافي.

ويجسّد موضوع الملتقى الدّولي لهذا العام فرصة لإلقاء الضوء على مختلف المقاربات البحثية والتوجهات الجديدة في قراءة أشكال التنوع الثقافي عربيا ودوليا خاصة ما تعلّق منها بمجالات حيوية ودينامية : كالإتّصال السياسي، وشبكات التواصل الإجتماعي، والإتّصال العمومي، وصحافة البيانات، والتنظيم الجديد في عالم الإعلام والإتصال.

بهذه المناسبة يدعو معهد الصّحافة وعلوم الإخبار دعوة الصحفيين والإعلاميين التونسيين والأجانب للمشاركة في هذا الملتقى السنوي ذي الأبعاد العالميّة.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.