الرئيسية » بن فرج: “الرئيس بصدد طَي صفحة نداء تونس تدريجيا وعلى طريقته”

بن فرج: “الرئيس بصدد طَي صفحة نداء تونس تدريجيا وعلى طريقته”

قال الصحبي بن فرج النائب عن الائتلاف الوطني :  “إن أن الرئيس بصدد طَي صفحة نداء تونس تدريجيا وعلى طريقته، تماما كما طويناها نهائيا وعلى طريقتنا نحن مؤسسو حركة تحيا تونس”

واكد في تدوينة على صفحته الرسمية على “فايسبوك”  أنهم يدخلون أخيرا في مرحلة إمتصاص الاحتقان الذي فُرض فرضا على الحياة السياسية عموما وعلى العلاقة بين رئيس الدولة ورئيس الحكومة وذلك طيلة اكثر من عام.

وأضاف ان الرئيس الباجي قايد السبسي ينهي عمليًّا حالة الخلاف بينه وبين السيد يوسف الشاهد ويطلب علنا رفع قرار تجميده من حزب نداء تونس ويدعو بالمناسبة الى توحيد العائلة الوسطية الواسعة مع إشارة ذكية الى ان إسم حزبه المفضل عند تأسيسه كان من المفروض أن يكون تحيا تونس.

وفي ما يلي نص التدوينة :

الرئيس الباجي قايد السبسي ينهي عمليًّا حالة الخلاف بينه وبين السيد يوسف الشاهد ويطلب علنا رفع قرار تجميده من حزب نداء تونس ويدعو بالمناسبة الى توحيد العائلة الوسطية الواسعة مع إشارة ذكية الى ان إسم حزبه المفضل عند تأسيسه كان من المفروض أن يكون تحيا تونس…..
رغم هتاف الحضور بتجديد العهدة، يعلن الرئيس بتصميم عن “عدم رغبته” في الترشح للانتخابات الرئاسية رغم أن الدستور يسمح له بذلك ويحدد أجلا قانونيا لإعلان قراره النهائي،
ويربط الرئيس قراره بقدرة وجدارة الشباب الذي تزخر بهم تونس بتولي رئاسة الدولة وعلى الشباب أن يتقدم ويتحمل مسؤوليته في قيادة الدولة.

أعتقد أننا ندخل أخيرا في مرحلة إمتصاص الاحتقان الذي فُرض فرضا على الحياة السياسية عموما وعلى العلاقة بين رئيس الدولة ورئيس الحكومة وذلك طيلة اكثر من عام
ويبدو أيضا أن الرئيس بصدد طَي صفحة نداء تونس تدريجيا وعلى طريقته، تماما كما طويناها نهائيا وعلى طريقتنا نحن مؤسسو حركة تحيا تونس

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.