الرئيسية » هل الاجواء المتعفنة داخل نداء تونس ستدفع سلمى اللومي إلى الاستقالة؟

هل الاجواء المتعفنة داخل نداء تونس ستدفع سلمى اللومي إلى الاستقالة؟

 

في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها الرسمية بالفيسبوك، دعت سلمى اللومي، الوزيرة السابقة للسياحة والمديرة الحالية للديوان الرءاسي جميع النداءيين لتحكيم العقل.

كما أضافت أنها قد تلقت عديد المكالمات تستفسر عن سبب عدم مشاركتها اليوم في اشغال اجتماع نداء تونس المنعقد بالحمامات وأنها توضح سبب عدم حضورها مرتبط بأنها لم تتقدم بمطلب للترشح لاية مسؤولية وأنها ترفض مساهمتها في المزيد من الانقسام ومن التشتت داخل نداء تونس.

ودعت في نفس التدوينة النداءيين لتحكيم العقل ووضع مصلحة الوطن صوب أعينهم خاصة و أن تونس قادمة على فترة مصيرية، الانتخابات التشريعية والرئاسية، وان المزيد من التشتت لدى العاءلة الوسطية والتقدمية في هذا التوقيت بالذات لا يصب في صالح البلاد.

ومن جهة أخرى. قال مصدر لإذاعة الجوهرة FM, أن سلمى اللومي لا تستبعد استقالتها من حركة نداء تونس وأنها ترفض أن تكون طرفا في صراعات هذا الحزب. هذا وقد غادر أخوها هشام اللومي (ناءب رءيس اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، صباح هذا اليوم غاضبا اجتماع الهيءة المركزية الجديدة التي تم فيها انتخاب كاتب الدولة لدى وزير النقل عادل الجربوعي رءيسا للهيءة السياسية على حساب المترشح فوزي اللومي وهو اخ لسلمى اللومي كذلك.

شارك رأيك

Your email address will not be published.