الرئيسية » اعتداء نقابيين على انصار المشروع بصفاقس: قديش يعلم مرزوق باستقالته (وثيقة)

اعتداء نقابيين على انصار المشروع بصفاقس: قديش يعلم مرزوق باستقالته (وثيقة)

الهادي قديش

يبدو ان رد فعل محسن مرزوق اثر اعتداء النقابيين بصفاقس على مناصريه أثناء احتجاجهم السلمي مطالبين غلق السياب لم يرق لمحمد الهادي قديش الذي تقدم باستقالته من مشروع تونس.

و في الوثيقة التي تحصلت عليها أنباء تونس، يعلم قديش محسن مرزوق عن استقالته لا من عضوية المكتب السياسي لحركة مشروع تونس فقط بل من كل هياكل الحزب.

وفي نبرة شديدة، يذكر النائب قديش وهو عضو سابق بالاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ان الاتحاد العام التونسي للشغل يبقى هو الضامن الوحيد باستمرار البلاد على جميع المستويات.

وتاتي الاستقالة حسب قديش على خلفية تهجم مرزوق على مناضلي وهياكل الاتحاد بالبرامج الاذاعية والتلفزية.

نص الإستقالة

هذا وقد كان قديش نائبا عن نداء تونس ثم انتقل في 2 افريل 2018 الى كتلة الولاء للوطن ليغادرها بعد أقل من 10 أشهر لينضم بتاريخ 7 جانفي 2019 ليقدم بعد أقل من 4 أشهر استقالته.

غريب نوعا ما هذا الموقف لنائب شعب فهل نقابة الشغالين فوق القانون ؟ ثم بقوله ان الاتحاد هو الضامن الوحيد لاستقرار البلاد، هذا فيه شيء من التهويل ولا بد للسيد النائب ان يراجع ملياً كلامه و يتفادى مستقبلا هذا النوع من الخطاب الذي لا ساس له ولا راس فهو حر ليستقيل (و مع تحفظاتنا ننصحه بالتركيز والرزانة مستقبلا) ولكن سبب الاستقالة الذي بعثها للحزب هي من المضحكات المبكيات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.