الرئيسية » ماجدولين الشارني تكتب عن زيارتها إلى عائلة الشهيد مهدي الزمالي

ماجدولين الشارني تكتب عن زيارتها إلى عائلة الشهيد مهدي الزمالي

اكدت ماجدولين الشارني وزيرة الشباب والرياضة السابقة واخت الشهيد سقراط الشارني انها زارت منزل الشهيد مهدي الزمالي الذي توفي امس الخميس اثناء العملية الارهابية الغادرة التي استهدفت سيارة امنية على مستوى شارع شارل ديغول بالعاصمة .

وقالت ماجدولين الشارني ان والدة الشهيد تحدثت اليها كيف اهتمت باولادها الثلاثة بعد وفاة والدهم وان اخ الشهيد صابر تحدث بكل حسرة ولوعة عن اخيه “الحنين اللي هو السند متاعه في الدنيا”. وهي عبارات لا يشعر بها الا من فقد اخاه على حد تعبيرها .

وللتذكير فان ماجدولين الشارني كانت قد فقدت اخاها سقراط الشارني خلال مواجهات مع عناصر ارهابية في احداث سيدي علي بن عون سنة 2013 .

وفي ما يلي نص التدوينة :

من منزل الشهيد مهدي الزمالي:حومة السبخة بسيدي حسين: أمّ الشهيد تحكيلي كيفاه بعد ماتوفّى راجلها هي اللي كبّرت اولادها الثلاثة وضحّت عليهم وكبرتهم… وكيفاه مهدي هوّ نوّارة العيلة بشهادته وبخدمته… وصابر أخ الشهيد كل مرّة يحكي على خوه الحنين اللي هو السند متاعه في الدنيا. قال لي “رانا يتامى وتربّينا نحبوا بعضنا برشة وحنان على بعضنا، راني نحسّ في كتفي اتخلخلت وكبدتي تشوت”… كلمات ما يحسّ بيهم كان اللي دفن أغلى ماعنده: الأخ… 
الله يرحم الشهيد ويصبّر عايلته …

شارك رأيك

Your email address will not be published.