الرئيسية » صفاقس : الاحتفاظ بعون حرس بتهمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد على اثر تسببه في وفاة شاب وإحالة مرافقه على العناية المركزة

صفاقس : الاحتفاظ بعون حرس بتهمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد على اثر تسببه في وفاة شاب وإحالة مرافقه على العناية المركزة

أذن قاضي التحقيق المتعهد بصفاقس اليوم الخميس 29 أوت 2019، بالاحتفاظ بعون حرس وطني يشتغل بمركز حرس منزل شاكر من ولاية صفاقس بتهمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد حسب تصريح الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي لموزاييك.

حيث تعلقت به جريمة التسبب في حادث نجم عنه هلاك شاب يبلغ من العمر 30 سنة وإصابة مرافقه الذي يبلغ من العمر 28 سنة وذلك يوم أمس الأربعاء 28 اوت 2019 بمعتمدية منزل شاكر.

وتفيد الوقائع المتوفرة بأن الهالك ومرافقه الجريح كانا على متن دراجة نارية وقاما بالمرور عدة مرات أمام مركز حرس منزل شاكر مما أثار غضب عون حرس يشتغل هناك، فقام بقذفهما بقارورة مياه أدّت إلى فقدان سائق الدراجة السيطرة عليها فاصطدم بعمود كهربائي ولقي حتفه على عين المكان، فيما تعرّض مرافقه إلى إصابات بليغة استوجبت نقله إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس أين يرقد بقسم العناية المركزة.

كما كشفت نتيجة التشريح الطبي أن أسباب الوفاة تعود إلى كسور بالجمجمة وإلى نزيف داخلي. وقد أذن قاضي التحقيق المتعهد بالقضية إلى فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بصفاقس للبحث في الموضوع.

ه.غ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.