الرئيسية » معهد باستور تونس يطلق دعوة للتشاور لجمع الاحتياجات المجتمعية من الجمعيات التونسية

معهد باستور تونس يطلق دعوة للتشاور لجمع الاحتياجات المجتمعية من الجمعيات التونسية

أطلق معهد باستور تونس دعوة للتشاور لجمع الاحتياجات المجتمعية من الجمعيات التونسية (دورة 2019)، تستهدف الجمعيات والمنظمات الناشطة في مجال الصحة أو التي تركز عملها على العوامل البيئية والاجتماعية أو المهتمة بالفئات الهشة.


ويتعين على الجمعيات الراغبة في المشاركة في هذه الاستشارة، ارسال مطالبها من 2 سبتمبر الجاري الى 4 أكتوبر 2019 من خلال تحديد احتياجاتها التي تتطلب المرافقة العلمية بالاجابة على الأسئلة الموجودة على الرابط الخاص المتوفر على الموقع الرسمي لمعهد باستور تونس.


وسيتولى هيكل ” العلم مع بعضنا “، وهو عبارة عن ورشة علوم بمعهد باستور، مساعدة الجمعيات على دراسة الطلب المطروح عن طريق تسخير طلبة وباحثين للغرض سيقومون باجراء دراسة علمية لتلبية احتياجاتها.


وسيتم خلال شهر أكتوبر القادم، تقييم كافة المطالب واختيار 3 أو 4 مطالب من طرف هيكل ” العلم مع بعضنا ” ولجنة الاختيار المكونة من باحثين وممثلين عن المجتمع المدني.


وستمول ورشة العلوم المقترحات التي تم اختيارها، بقيمة 8 آلاف دينار للمشروع الواحد، لتكون موضوع مشاريع تشاركية بين مختلف الجهات الفاعلة في المشروع (باحثين وطلاب وجمعيات ومنظمات وفريق ورشة العلوم)، ويتم تنفيذها خلال سنة 2020.

شارك رأيك

Your email address will not be published.