الرئيسية » الحدّاد: “السّلطة القضائيّة فقدت ثقتها أمام الرأي العام بعد قرار الافراج على سامي الفهري”

الحدّاد: “السّلطة القضائيّة فقدت ثقتها أمام الرأي العام بعد قرار الافراج على سامي الفهري”

صرّحــت اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 المحامية والنائبة عن حركة الشعب ليلى الحداد بأنها مازالت متمسكة بأقوالها بخصوص التشكيك عبر تدوينة لها يوم السبت 16 نوفمبر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، في عملية الإفراج عن صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري.

وأضافت ليلى الحداد في تصريح لبرنامج “هنا شمس” قائلة “من حقي أن أتسأل بإعتبار أن قضية الاعلامي سامي الفهري قضية رأي عام”.

وتابعت ليلى الحداد قائلة “على اثر ما نشره المحامي عبد العزيز الصيــد من تدوينات خلال عملية الاحتفاظ بسامي الفهري، وما صرّح به سفيان السليطي ايضا بخصوص ﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺃﺳﻤﺎﻫﺎ ﺑﺄﺷﻴﺎﺀ ﺃﺳﺎﺳﻴﺔ ومهمة جدا ﻓﻲ ﻣنزﻝ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻟﻔﻬﺮﻱ ﻭﻟﺪﻳﻬﺎ ﻋﻼﻗﺔ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺑﻤﻠﻒ ﺍﻟﻘﻀﻴة من حقي أن أتساءل هل أن قرار الافراج عن سامي الفهري يعود لقرارات قضائية أم قرارات سياسية ؟

وشدّدت ليلى الحداد على أن ما تم حجزه في منزل سامي الفهري محجوز مهول وكما ذكره سفيان السليطي، مشددة على أن القضية مازالت جارية ولا يمكنها الخوض في التفاصيل.

وأضافت ولكن بعد تدخل شركة المحاماة “المنار” للاستاذ سمير ديلو والاستاذ فيصل السحباني في ملف قضية كاكتوس، ,تم الافراج عن سامي الفهري ومن معه .

وشددت على القضاء سياسي، معللة ذلك بأن المجلس الأعلى للقضاء طالب بفتح تحقيق في الملف وطالب التفقدية بالتدخل.

وأشارت الى أن السلطة القضائية فقدت اليوم ثقتها أمام الرأي العام .

شارك رأيك

Your email address will not be published.