الرئيسية » أحد نوّاب الشّمال الغربي يرفض دعوة الغنّوشي للاجتماع بعد حادثة عمدون

أحد نوّاب الشّمال الغربي يرفض دعوة الغنّوشي للاجتماع بعد حادثة عمدون

رفض النّائب بمجلس نواب الشعب عن حركة الشعب بولاية الكاف حاتم البوبكري دعوة رئيس مجلس النواب راشد الخريجي الغنوشي نواب الشمال الغربي الى الاجتماع  للنظر حول حاجيات جهاتهم بعد الحادثة الاليمة التي وقعت امس الاحد 01 ديسمبر 2019 بوادي عين السنوسي التابعة لمعتمدية عمدون من ولاية باجة والتي ذهب ضحيتها 26 شخصا واصابة اخرين بجروح متفاوتة.

وقد نشر البوبكري في هذا السياق تدوينة على صفحته الرّسمية فايسبوك أمس الأحد 01 ديسمبر انتقد خلالها دعوة الغنوشي من خلال قوله “آسف سيدي رئيس مجلس نواب الشعب أنا أرفض دعوتك وأرفض أن أكون ممثلا في مسرحية سيئة الإخراج”.

و في هذا الاطار وجّه النائب عن حركة الشعب عدّة تساؤلات الى الغنوشي “ما هذه المسرحية؟ وماهذا الضحك على الذقون؟ تحكمون البلاد منذ ثماني سنوات ولا تعرف حاجيات الشمال الغربي؟؟، ألم تأتيك أخبار التحركات الإحتجاجية سيدي رئيس مجلس نواب الشعب على امتداد 8 سنوات ؟؟؟، ألا تعرف أن مستشفياتنا داخلها مفقود والخارج منها مولود؟؟؟،ألا تعرف أننا نعامل كلاجئين في وطننا؟؟، ألا تعرف أن طرقاتنا وبنيتنا التحتية مهترئة ؟، ألا تعرف أن الشمال الغربي يغذي ويسقي كامل البلاد وأهله يعيشون الفقر والجوع والعطش؟؟؟

نصّ التدوينة:

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.