الرئيسية » المغربي : “الشاهد رد فقط على منتقديه ككل تونسي و سياسي و في انتقاده لاتلاف الكرامة كان يدفاع عن المنظمة الشغيلة” (فيديو)

المغربي : “الشاهد رد فقط على منتقديه ككل تونسي و سياسي و في انتقاده لاتلاف الكرامة كان يدفاع عن المنظمة الشغيلة” (فيديو)

قال حامد المغربي القيادي بتحيا تونس مساء اليوم الاثنين 10 فيفري 2020 أثناء برنامج رنديفو 9 على قناة التاسعة انه و لا بد من استرجاع الثقة و الكف من مواصلة الحرب، و التنقيص من السب و التشويه في مشهد تفسده اليوم الوعود الكاذبة

الشاهد، يضيف المغربي، صبر مدة طويلة على الشائعات و الهجومات و الآن بعد مدة طويلة من التحفظ و هو على وشك نهاية مهامه، تخلى عن واجب التحفظ و رد على من يهاجمه من خصومه، ككل تونسي و ككل سياسي. ثم هل كان الشاهد قد أخطأ مع خصومه السياسيين؟ و هناك اختلاف مع ائتلاف الكرامة لأنه كان فقط يدافع عن المنظمة الشغيلة، حسب المغربي.

و بعد انتقادات كبرى و متواصلة جاءت من كل صوب و كذلك من طرف نورالدين الطبوبي، الأمين العام التونسي للشغل، و حاشيته سواء على القنوات و الاذاعات أو على صفحات التواصل الاجتماعي، خرج يوسف الشاهد مساء أمس الأحد 9 فيفري 2020 في برنامج “مع سماح مفتاح” على القناة التلفزية الخاصة حنبعل، ليرد على خصومه بكل وضوح و بدون ريتوش.

https://www.facebook.com/tahyatounes.tn/videos/603595540197435/?v=603595540197435

شارك رأيك

Your email address will not be published.