الرئيسية » غازي الشواشي يتسلّم مهامه على رأس وزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية

غازي الشواشي يتسلّم مهامه على رأس وزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية

في إطار سنة التداول ، تسلّم السيد غازي الشوّاشي وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية اليوم الجمعة 28 فيفري 2020 مهامه بمقر الوزارة من السيد رضوان عيّارة وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية بالنيابة المنتهية مهامه على رأس الوزارة، وذلك بحضور السيدين سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وحمادي الكعلي نائب الرئيس وإطارات الوزارة.

وتوجه السيد رضوان عيّارة بالمناسبة بالشكر لكافة إطارات وموظفي الوزارة لما بذلوه من جهد ولتعاونهم الجدي معه مثمـّنا ما تم إنجازه في الفترة الماضية، معبرا عن أهمية الترفيع في نسق العمل مع الوزير الجديد المشهود له بالخبرة والكفاءة لضمان مزيد الرقي بتونس إلى حال أفضل.

من جهته، ثمّن السيد غازي الشواشي دور الوزير المتخلي في حل بعض الإشكالات والملفات العقارية المتعلقة بالوزارة بفضل خبرته في الإدارة التونسية، مؤكّدا عزمه تولي مهامه على رأس الوزارة التي اعتبرها اقتصادية بامتياز داعيا الموظفين والإطارات للعمل و تحثيث نسق إصلاح ما يمكن إصلاحه في اقرب الآجال.

بدوره ،هنأ رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية الوزير الجديد بعد توليه مهام الوزارة مؤكّدا على دعم المنظمة ومساندتها للوزراة وعلى أهمية التشاور معها في الملفات المتصلة بالاقتصاد والاستثمار من أجل إنجاح الرهانات الاقتصادية التي تنتظر الوزارة في الفترة القادمة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.