الرئيسية » فيروس كورونا : المكتب الجهوي للاتحاد الشعبي الجمهوري بسوسة ينعى كمال السعيدي

فيروس كورونا : المكتب الجهوي للاتحاد الشعبي الجمهوري بسوسة ينعى كمال السعيدي

توفي مساء أمس السبت 4 أفريل 2020 بمستشفى فرحات حشاد بسوسة كمال السعيدي، منسق أول محلية سوسة المدينة للاتحاد الشعبي الجمهوري بعد إصابته بفيروس الكورونا عن سن تناهز 48 سنة.

و قد وافته المنية بعد 10 ايام من العلاج بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة الذي سجل منذ اسبوعين وفاة السبعينية العائدة من تركيا.

و كان كمال السعيدي قد حضر مؤتمر الحزب الذي انعقد يومي 7 و 8 مارس الفارط بنزل بحمامات الشمالية حضره المئات من المناصرين. و بعد 10 أيام، أحس المرحوم بأعراض الكورونا الا أن التحليل المخبري الأول الذي أجري له كان سلبيا. و في 25 من نفس الشهر توعكت صحته و تم نقله الى مستشفى فرحات حشاد.

يذكر ان رئيس الحزب لطفي المرايحي كان قد أعلن يوم 19 مارس الفارط للرأي العام عن إصابته بفيروس الكورونا نتج، حسب قوله، عن تنقل العدوى من الكاتبة العامة للحزب، ابنتها زارت طبيبا بمنطقة سكرة عائدا من مصر بعد حضوره مباراة الترجي الرياضي التونسي و الأهلي وكان مصابا بالفيروس.

و في يوم 27 مارس، أكد المرايحي انه بعد أن شارف على الموت عادت له الحياة من جديد شاكرا الله عز و جل ومتسامحا مع كل من شكك في أقواله على غرار نصاف بن علية مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة التي قالت انها ليست على علم بإصابته رغم انه قام بمراسلتها وطلب منها القيام بتحاليل على 30 شخصا من حزبه. و بعد أيام، اعتذر له وزير الصحة عبد اللطيف المكي عن هذا الخطأ و تمنى له الشفاء العاجل.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.