الرئيسية » متابعة: خولة السليماني تتحدث عن اسباب تحويل وجهة مسلسل “قلب الذيب” من الحوار التونسي الى الوطنية

متابعة: خولة السليماني تتحدث عن اسباب تحويل وجهة مسلسل “قلب الذيب” من الحوار التونسي الى الوطنية

في مداخلتها صباح اليوم الجمعة 17 أفريل 2020 في برنامج “أحلى صباح” مع بوبكر بن عكاشة على موزاييك FM، و تعقيبا على وابل الاتهامات بالتحيل التي كالتها بها سنية الدهماني المستشارة القانونية بالحوار التونسي (و كرونيكورة بها و باذاعة IFM)، و هي القناة التي مكنتها من معدات التصوير بعد ابرام اتفاق لبث مسلسل “ڨلب الذيب” الذي انتجته، ردت خولة السليماني.

و كان ردها بادئ ذي بدء هو اعترافها بجميل القناة عليها. و تضيف السليماني انها لا تنسى فعلا ان قناة الحوار التونسي كان لها الفضل بالمساهمة بالتعريف بها و انها تشكر فضلها و فضل كل الفريق العامل بها و لكنها بعيدة كل البعد بأن تكون بمتحيلة.

و كل ما في الامر، أن القناة اتصلت بها لتأجيل بث المسلسل للموسم المقبل عوضا عن بثه هذه السنة كما تم الاتفاق عليه و انها حاولت ايجاد حل معها و لكن بدون جدوى ثم انها قامت باعلامها بعرض قناة الوطنية و لكن هذا لم يغير شيئا، مما قادها بسبب التزاماتها مع الطاقم الذي عمل في المسلسل، لبيع المسلسل الى قناة الوطنية.

و أكدت المنتجة الشابة على قولها في تدوينة سبقت مداخلتها نشرتها عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك تقول بمرارة انها خسرت المكانة التي تحظى بها في قناة الحوار التونسي و لكن وراءها التزامات مادية مع عائلات الطاقم العامل بالمسلسل و هو الشي الذي اظطرت من أجله بيع العمل ترضية لضميرها خير من عدم خلاص المستحقات و اللجوء في ما بعد الى المحاكم.

” اليوم و بعد الكلام إلي تقال الكل نحب نوضح حاجة إلي آنا عمري ما نكرت فضل قناة الحوار عليا و إلي هي عرفتني للناس و قربتني منهم و عمري لا نجم انحي من ذاكرتي ذكريات الخدمة و التعب مع زملائي و عايلتي الثانية .
أما لازم الناس الكل تعرف إلي أنا كنت أمام خيار صعيب و مصيري و حطيت قدامي مصلحة مئات الناس اللي خدمو معاي و أمنو بالمشروع و عاونوني .. الفريق اللي خدم في المسلسل كبير برشة و كل فرد فيهم وراه عايلة و يعلم ربي بظروفو .. ما كنتش انانية و ضحيت ببلاصتي في القناة و خيرت المصلحة العامة متاع مئات العايلات اللي حقهم في رقبتي ، و منخسرش عليهم كلمة الله غالب و خدمنا بالخسارة و منجمش نخلصك و نقعدو في المحاكم .
اليوم رضيت ضميري قدام ربي و قدام الناس الواثقة فيا الكل و ماهياش مزية ..هذا واجب ..
شكرا للقناة الوطنية الي عطات ثقتها للمسلسل و عملت الي في مقدورها باش توفر للتونسي في ظروف كيما هكا مشاهدة طيبة في رمضان و مشروع فني يعتبر راقي و موش بالسوم الي يحكيو عليه بعض الصفحات المبتذلة الي يحبو يغلط الرأي العام.
نشكر زادا الناس الكل الي وقفت معايا من زملائي الممثلين و الإعلاميين والتقنيين و حتى الي منعرفهمش..
المهم اليوم ضميري مرتاح خاطر الناس باش تخلص و اخيرا ربي يهدي و مسامحة اي حد قال فيا كلمة خايبة”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.