الرئيسية » انطلاق من ميناء صفاقس أول رحلة بحرية للخط الجديد الرابط تونس بليبيا عبر طرابلس

انطلاق من ميناء صفاقس أول رحلة بحرية للخط الجديد الرابط تونس بليبيا عبر طرابلس

أعلن وزير النقل و اللوجيستيك أنور معروف صباح اليوم السبت 25 افريل 2020 عبر تدوينة نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي عن انطلاق الخط البحري بين تونس و ليبيا الذي من ڜأنه دعم التبادل التجاري بين البلدين.

“كما كنت اعلنت عن ذلك خلال تصريحاتي الاعلامية الاخيرة، انطلقت صباح اليوم من ميناء صفاقس اول رحلة بحرية للخط الجديد الذي يربط تونس بليبيا عبر ميناء طرابلس.

ويعتبر هذا الخط البحري الجديد فرصة اخرى للمصدرين التونسيين والاجانب والناقلين البحريين لدعم انشطتهم وتطوير مبادلاتهم التجارية مع ليبيا، بالنظر الى ما يميز النقل البحري من ايجابيات سواء على مستوى اختصار الوقت مقارنة بالنقل البري، او على مستوى السعة الهامة للبواخر بما يسمح بنقل حمولة اكبر من المنتوجات والبضائع.

ولا تفوتني هذه المناسبة كي اجدد التحية لكافة العاملين بالموانئ البحرية الذين يعملون بكد وجد من اجل تامين نشاطات المؤسسات تصديرا وتوريدا حيث لم يتوقف النشاط البحري بالرغم من الجائحة التي تمر بها كافة دول العالم.

كما اودّ توجيه تحية الى كافة العاملين في قطاع النقل بمختلف مكوناته لحرصهم على ديمومة المرفق العمومي وتوفير النقل لطالبيه مع ضمان مستلزمات الوقاية والحماية من فيروس كورونا”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.