الرئيسية » بن حليمة: ” لرئيس الجمهورية دور حاسم لانقاذ تونس، فليطبق الفصل 99… ” (فيديو)

بن حليمة: ” لرئيس الجمهورية دور حاسم لانقاذ تونس، فليطبق الفصل 99… ” (فيديو)

تفاعلا بما يطبخ سرا لدى حركة النهضة مع حليفها قلب تونس و الذي سيفصح عن خفايا الانصهار، اليوم 8 جوان خلال الحوار الذي سجلته قناة نسمة امس الاحد 7 جوان مع راشد الغنوشي، قال المحامي و الناشط السياسي عماد بن حليمة انه قد حان الوقت لإنقاذ البلاد و سريعا و أن الكرة اليوم عند رئيس الجمهورية فليلعب دوره!

كما كان متوقعا، يقول عماد بن حليمة في فيديو أنزله مساء امس الأحد 7 جوان، هذه الحكومة التي فيها تحيا تونس و حركة الشعب غير موافقة عليها النهضة و سيخرج السلطان راشد الغنوشي صاحب جنون العظمة ليقترح حكومة وحدة وطنية بدعوى توسيعها و هي في الواقع صغة لتكون اكثر عمالة.

و يضيف بن حليمة، ان هؤلاء، و يقصد هنا جماعة النهضة، لا يفكرون البتة في الوطن و هم في خدمة أجندة التحالف العثماني في ليبيا و يبحثون على تحصين مواقعهم، و اليوم يريدون الفرض على الفخفاخ ازاحة تحيا تونس و حركة الشعب، و تعويضهما بقلب تونس ليكون رهينة لهم او سحب الثقة منه لاستبداله بشخصية و لذا لا بد من ضربة استباقية.

و الضربة الاستباقية لخدمة تونس تتمثل، وفق بن حليمة، في حل البرلمان قانونيا و ذلك بتطبيق الفصل 99.

و هذا يحتم على إلياس الفخفاخ تقديم استقالته ليتمكن الرئيس سعيد من تكليف شخصية وطنية قوية و غير توافقية و بعيدة عن المحاصصات و المخاتلات الحزبية لانقاذ البلاد “و بدون اخوانجية”، يؤكد بن حليمة. فاذا تم التوافق عليها في البرلمان فيا حبذا و ان لم يقع الاتفاق، فلنذهب الى تطبيق الفصل 99، ثم نرجع الى الفصل 70 الذي يخول اصدار مرسوم في تغيير القانون الانتخابي. البقية في الفيديو…

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.