الرئيسية » المغزاوي: “ليس مكتوبا على جبين تونس، إما أن تحكم النهضة أو لا يوجد شيء آخر”

المغزاوي: “ليس مكتوبا على جبين تونس، إما أن تحكم النهضة أو لا يوجد شيء آخر”

خلال حضوره صباح اليوم الاثنين 20 جويلية 2020 في حصة “الماتينال” على شمس أف أم، قال زهير المغزاوي أمين عام حركة الشعب أن تونس أفضل بدون حكم حركة النهضة. وهو الموقف الذي يعبر عنه منذ أيام حزب التيار الديمقراطي.

و قال المغزاوي المقرب من الإتحاد العام التونس للشغل أن “التوانسة باش يتفرهدوا برشا لو تخرج النهضة من الحكم و هذا ليس من باب الاقصاء لأن تونس للجميع و لكن موش مكتوب على جبين تونس إما أن تحكمها النهضة أو لا شيء “.

مع العلم أن النهة تشارك في الحكم منذ 2011 ولم يتغير شيئا في حياة الناس برغم الوعود با إن حياة بعض الفئات الاجتماعية ساءت كثيرا فيما زاد تغلغل المحسوبية في أجهزة الدولة وتفاقم الفساد و زاد ثراء القيادات النهضاوية في كل المستويات و قد تحالفت مع وجوه فاسدة من نظام الرئيس الأسبق زين العابدين ن علي,

أضاف المغزاوي أن بعد 9 سنوات حكمت فيها النهضة مع مختلف الأحزاب بانت النتيجة و بالكاشف. ثم يتدارك المغزاوي بقوله أن “حركة النهضة هي الحزب الأوّل في الانتخابات و لكنها حاولت تشكيل حكومة و فشلت في ذلك وسقطت حكومة الحبيب الجملي التي كونتها”. و عن الخلاف القائم بين حركة الشعب و حركة النهضة، يقول المغزاوي أن “السبب يرجع خاصة الى غلق الباب للتعيبنات التي تريد فرضها وأن حركة الشعب قد بلغت كم من مرة النهضة بأنها شريكة في الحكم و ليست المتحكمة في الدولة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.