الرئيسية » ثلاثة أجيال من تحديثات Android OS على أبرز الهواتف الذكية ولوحات سامسونغ الذكية

ثلاثة أجيال من تحديثات Android OS على أبرز الهواتف الذكية ولوحات سامسونغ الذكية

واصلت سامسونغ للالكترونيات التمسك بتعزيز التزاماتها تجاه مستعملي أجهزة غالاكسي بتوفير أفضل التجارب والتحديثات في الأجهزة الرقمية المحمولة وذلك عبر تبني ثلاثة أجيال من التحديثات الخاصة بأنظمة الاستغلال OS Android ضمن ملاين أجهزة غالاكسي.

وفي هذا الإطار صرح Janghyun Yoon النائب الأول للرئيس ورئيس فريق منصة البرمجيات في قطاع الاتصالات المحمولة لدى سامسونغ للالكترونيات: “تلتزم سامسونغ بمساعدة مستعملي أجهزتها على الاستغلال الأمثل والكامل لآخر التجارب والتحديثات في مجال الأجهزة المحمولة عند استعمالهم لعلامة غالاكسي”. وأضاف: “بما أن الأشخاص يحتفظون بهواتفهم لوقت طويل، اجتهدنا لنقدم لهم حماية أفضل وتحديثات عديدة ومضمونة وهامة صلب أجهزتهم المحمولة التي يمتلكونها منذ مدة. وبتبني إلى حد ثلاثة أجيال من تحديثات أنظمة الاستغلال (OS) Android ضمن ملاين أجهزة غالاكسي، فإننا نكون قد ضمنا التمديد في حياة منتوجاتنا من نوع غالاكسي ونتعهد بتقديم تجربة رقمية محمولة بسيطة وآمنة تستلهم من آخر التحديثات بمجرد توفرها.”

ويمكن لأجهزة غالاكسي التالية أن تتمتع بالتحديثات:


Gamme Galaxy S : Galaxy S20 Ultra 5G, S20 + 5G, S20 +, S20 5G, S20 en plus des S10 +, S10, S10e, S10 Lite وكذلك الاجهزة القادمة من منتوجات s.

Gamme Galaxy Note : Galaxy Note20 Ultra 5G, Note20 Ultra, Note20 5G, Note20, Note10 +, Note10, Note10 Lite وكذلك الاجهزة القادمة من منتوجات Note.

Appareils Galaxy Foldable : Galaxy Z Fold2 5G, Z Fold2, Z Flip, Fold 5G, Fold وكذلك الاجهزة القادمة من منتوجات Z.

(وكذلك بعض الاجهزة القادمة من منتوجات أ ) Gamme Galaxy A : A71, A51

Tablettes : Galaxy Tab S7+ 5G, Tab S7+, Tab S7 LTE, Tab S7, Tab S6 LTE, Tab S6, Tab S6 Lite LTE, Tab S6 Lite وكذلك الاجهزة القادمة من منتوجات Tab S.

وعلى سبيل المثال فإن سلسلة غالاكسي S20 الصادرة في شهر فيفري مضمنة لـ Android 10، ستكون حاملة لثلاث تحديثات OS ابتداء من Android 11 بهدف إهداء المستعملين تجربة استعمال مستحدثة ورائعة. كما أن سلسلة غالاكسي S20 ستكون من بين أولى أجهزة غالاكسي المحمولة التي ستحصل على تحديثات Android 11 في وقت لاحق من السنة وستكون أجهزة أخرى على خطاها بشكل متلاحق.

تقوم Samsung بإبهار العالم وإلهامه وتشكل مستقبله بالأفكار والتقنيات التحويلية. وتقوم الشركة أيضا بإعادة تعريف عالم التليفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة واللوحات الرقمية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة ” LSI ” وحلول LED .

وللحصول على كافة المستجدات وآخر الأخبار يرجى زيارة قاعة الإعلام على هذا الموقع.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.