الرئيسية » بن صالحة محامي الفتاة و خطيبها المتهمين في قضية ”براكاج” للإعلامية سحر حامد يكشف عن مستجدات جديدة

بن صالحة محامي الفتاة و خطيبها المتهمين في قضية ”براكاج” للإعلامية سحر حامد يكشف عن مستجدات جديدة

في تدخل له اليوم الاربعاء 2 سبتمبر 2020 في برنامج “ساعة بساعة” على موزاييك اف ام، أكد المحامي منير بن صالحة ، اصدار قاضي التحقيق بمحكمة قرمبالية، مساء امس الثلاثاء بطاقة إيداع ”تحفظي” في حق منوبته نبراس، ابنة صديقه و زميله المحامي.

و يضيف بن صالحة ان نبراس قد تعرضت لصدمة كبيرة وأزمة صحية خاصة انها تشكو من مرض في القلب، إثر علمها بالقرار مما استوجب نقلها على الساعة التاسعة مساء الى المستشفى قبل ايداعها اليوم السجن. كما أكد ان منوبه الثاني و قد افرج عنه يمر هو الآخر بفترة صعبة منذ صدور قرار الايداع بالسجن في حق نبراس التي البسها خاتم الخطوبة منذ 4 سنوات.

و أفاد بن صالحة لنفس المصدر أن ”قاضي التحقيق قال حرفيا أن “التحقيق انطلق الآن.. وهناك تمشي نحو إعادة البحث على يد فرقة أمنية مختصة ليست في نابل”. ولم يعلق بن صالحة عن سبب تغيبر البحث على يد فرق أخرى و هن يكمن السؤال.

و أكد بن صالحة أن منوبته موجودة بالسجن ظلما وهي ”بريئة”، متمنيا في نفس الوقت الشفاء العاجل لسحر، و معقبا انه لا يشكك في الضرر الذي حصل لسحر و لكن “موش لازم نجيبو إنسان بريء ونتهموه… الموضوع بدا ببراكاج، و لكن اليوم، اخذ هذا الموضوع منعرجا آخر و لا وجود لقرينة و لا لحجة ضد موكلته و الكل مركب لأن من البراكاج على الطريق السيارة، آل الحادث الى ما اخطر و هناك عديد المتورطين.. نبراس مهددة بالقتل و سبق ان تم تهديدها بادخالها السجن قبل موفى الصيف”، وفق تصريحه لموزاييك، و ان هذا راجع، يواصل لسان الدفاع، الى عداوة قديمة بين خطيبها أشرف و أطراف اخرى و أن نبراس هي ضحية و لم تقابل في حياتها سحر و لا تعرفها أصلا، وفق قول المحامي الذي يختم متسائلا، حول سبب تمسك سحر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.