الرئيسية » التونسية للانترنات تساهم في رقمنة خدمات البلديات

التونسية للانترنات تساهم في رقمنة خدمات البلديات

التونسية للانترنات تقترح حزمة من الحلول التكنولوجية لرقمنة خدمات البلديات منها رقمنة مكاتب الضبط والإمضاء عن بعد لتسريع الخدمات الموجهة للمواطنين.

في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى معاضدة مجهود الدولة في الاستثمار في رقمنة الإدارة، وضعت “التونسية للأنترنات” على ذمة البلديات التونسية جملة من الخدمات والحلول التكنولوجية التي تأخذ بعين الاعتبار خصوصيات المرحلة وذلك لمساعدتها على تطوير وتعصير خدماتها لفائدة المواطنين.

تتوزع خدمات “التونسية للأنترنات” إلى 3 محاور رئيسية و هي خدمات الأنترنات و خدمات التوطين والإيواء والحلول التكنولوجية.

و بالنسبة لخدمات الأنترنات تقدم “التونسية للأنترنات” جملة من الخدمات بأسعار تفاضلية على الشبكة الوطنية المندمجة للجماعات المحلية RNIA3 ADSL, FIBRE Optique, Wifi Indoor, Wifi Outdoor وخدمات التوطين والإيواء.

توفر التونسية للانترنات باقةً متنوعةً من العروض حتى تمكن البلديات من مواكبة التطورات التكنولوجية على غرار خدمات التوطين والإيواء Hébergement et Cloud, Nom de Domain, Email Pr .

أما بالنسبة للحلول التكنولوجية التي تقترحها التونسية للانترنات على البلديات فتتمثل أساسا في:

  • تطبيقة “Elissa” لرقمنة مكتب الضبط: تهدف الى رقمنة البريد و تعمل على إدارة وتسليم وتسجيل المراسلات الواردة على مكاتب الضبط و متابعتها و تمكن هذه التطبيقة من استخدام أفضل للبيانات حيث سيتم جمعها في منصة واحدة لضمان سرعة الاستجابة و ومعالجة اكبر عدد ممكن من المراسلات في اقل وقت ممكن مع ضمان الشفافية المطلوبة.
    -التوقيع الإلكتروني: التوقيع الرقمي له نفس القيمة القانونية للتوقيع بخط اليد و يقلص في نسبة ضياع البريد إلى 99٪ و يوفر أكثر من 60٪ في استهلاك الورق والحبر.
    -خدمةVOIP : هي خدمة الصوت عبر تقنيةIP إذ يوفر نقل الصوت عبر الانترنت وتعتبر تقنية VoIP أسرع وأقل تكلفة من تقنيات الاتصال التقليدية، إذ تمكن من التحكم في التكلفة بنسبة تتراوح بين 60 و 80٪ من تكلفة فواتير الهاتف، علاوة على مجانية المكالمات داخل البلدية و بين مختلف دوائها و إداراتها.

هذا وقد وقّعت “التونسية للأنترنات”اتفاقية مع الجامعة الوطنية للبلديات التونسية تمكن بمقتضاها البلديات التونسية من جملة من الخدمات بأسعار تفاضلية.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.