الرئيسية » الكورونا في تونس: انتعاشة البزنس في الدواء و الايواء و التلاقيح (عينة، صباح اليوم الجمعة الساعة 9:36 من إحدى المصحات)

الكورونا في تونس: انتعاشة البزنس في الدواء و الايواء و التلاقيح (عينة، صباح اليوم الجمعة الساعة 9:36 من إحدى المصحات)

بالنسبة للذين لم يصدقوا الخبر لأنه قمة في سلم العار على البعض ممن يستثمرون في الوباء عبر الدواء و سوائل التعقيم و التلاقيح في الوقت الذي أصبح يموت فيه العشرات من المواطنين في اليوم الواحد، و الواحد تلو الآخر. رجل القانون كريم الهلالي يأتي بالدليل و البرهان موثق.

و ينشر كريم الهلالي نسخة من ورقة تسليم دفع للتحليل بتاريخ اليوم الجمعة 9 اكتوبر 2020… و يكتب ما يلي بالدارجة التونسية نعيد نشرها كما وردت على صفحته الفايسبوكية.

“بوبكر بن عكاشة و فريق برنامج ميدي شو طالبو بتقديم ادلة حول محاولات بعض مخابر التحاليل و المصحات الخاصة استغلال الكارثة الصحية اللي تمر بيها بلادنا من أجل تحقيق ارباح طاىلة من قوت المواطن من خلال الترفيع في سعر تحليل فيروس كورونا.

هذه فاتورة من مصحة Carthagene بتاريخ اليوم ، سعر التحليل 300 دينار عوضا عن 209 دينار وهو السعر المعتمد في القطاع العام .

والله الواحد ما عادش يلقى ما يقول امام هذا الجشع والاستثمار المخزي في محن وآلام البلاد و العباد .

املي ان يضرب رئيس الحكومة بقوة و يستخدم الآليات القانونية المتاحة ومنها تسخير المصحات و المخابر الخاصة لمواجهة الوباء و تسعير كل المستلزمات الطبية المتعلقة به و تصليط اقصى العقوبات على المستكرشين عديمي الاخلاق . حسبنا الله ونعم الوكيل”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.