الرئيسية » محكمة الاستئناف بنابل: توجيه تهمة التحرّش الجنسي لزهير مخلوف

محكمة الاستئناف بنابل: توجيه تهمة التحرّش الجنسي لزهير مخلوف

أكّدت نعيمة شبوح محامية الفتاة المتضرّرة في قضية النائب زهير مخاوف في تصريح لموزاييك اليوم الخميس 15 اكتوبر 2020 أن دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بنابل  قرّرت نقض قرار ختم التحقيق في قضية النائب زهير مخلوف الصادر عن المحكمة الإبتدائية بنابل الذي وجّه تهمة الإعتداء على الأخلاق الحميدة والمجاهرة بما ينافي الحياء، حيث أعادت التكييف الأصلي للقضية وتوجيه تهمة التحرش الجنسي إليه مع تأييد قرار ختم البحث المتعلق بالمجاهرة بما ينفي الحياء.

وقالت شبوح ان دائرة الاتهام نقضت قرار ختم البحث وصرحت بتوفر ما يكفي من أدلة لتوجيه تهمة التحرش الجنسي والتجاهر عمدا بالفاحشة وإحالة مخلوف وملف القضية على المجلس الجناحي.


وبخصوص رفع الحصانة عن المتهم قالت شبوح إن المسألة لم تطرح لسببين، الأول أن المتهم لم يتمسك بالحصانة والثانية لأن القضية حدثت قبل أن يصبح مخلوف نائبا، ليمثل كمدني لا بصفته نائبا، وفق تصريحها.

وتعود أطوار القضية إلى شهر أكتوبر 2019 حيث تقدّمت الفتاة المتضرّرة بشكاية إلى السلط الأمنية ضد زهير مخلوف، تتهمه فيها بالتحرش الجنسي مرفقة شكايتها بصور له وهو في حالة منافية للاخلاق وفي حالة سكر، وقد اثارت تلك القضية انذاك ردود افعال كبيرة من المجتمع المدني.

شارك رأيك

Your email address will not be published.