الرئيسية » العماري للمكي: “لليوم نصاف بن علية تستشيرك في كل شيء لانو فما احساس الي انت راجع للوزارة” (فيديو)

العماري للمكي: “لليوم نصاف بن علية تستشيرك في كل شيء لانو فما احساس الي انت راجع للوزارة” (فيديو)

قال الاعلامي لطفي العماري مساء الأحد 8 نوفمبر 2020 للقيادي في النهضة و الوزير السابق للصحة عبد اللطيف المكي، ضيف برنامج “وحش الشاشة” على قناة التاسعة أن هناك إحساس بأنه سيقع الاستغناء على وزير الصحة الحالي لانه ليس في رتبة الجنرال (كنية لعبد اللطيف المكي).

و لربما سيعود المكي لمهامه في الوزارة و لذلك لا تزال نصاف بن علية الناطقة الرسمية بوزارة الصحة في ملف الفيروس كورونا تستشيره. “لوكان انحلو التلفون توة انشوفو المكالمات متاع نصاف بن علية”، مؤكدا العماري وهو ما لم ينفيه المكي، و مضيفا أن هناك خراب في البلاد و ان كل هذه السردية التي قدمها المكي “اطيح في الماء و ذلك بمجرد تتمدلو للمرة الثاثة وزارة الصحة… “

“انتوما الي حليتو منصة الصواريخ على نموسة، و اليوم وقت الي حاجتنا بالفلوس، نلقاوها اتصرفت في ما لا يعني و اذا كان الغنوشي قاعد يماطل و يؤجل في المؤتمر في النهضة فذلك بسبب الظروف الصحية، انقلك الي الظروف الصحية انتوما الي تسببتوا فيها… “.

و دافع المكي قائلا ان صلاح الحركة هي من اولياته لان في ذلك خدمة للبلاد… و ان كل القرارات حول فيروس الكورونا تم اخذها مع لجنة علمية…، وفق كلامه و كأنه يتملص من المسؤولية.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.