الرئيسية » وزارة الداخلية: المتّهم الثاني في قضية قتل ‘الخباز’ أمام مستشفى الرابطة في قبضة الأمن

وزارة الداخلية: المتّهم الثاني في قضية قتل ‘الخباز’ أمام مستشفى الرابطة في قبضة الأمن

تمكنت صبيحة اليوم 17 نوفمبر 2020 وحدات منطقة الأمن الوطني بالسيجومي من القبض على شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق العدلية من أجل ارتكابه لجريمة “القتل العمد المسبوق بنية القتل” وحجزت لديه آلة حادة “موسى بوسعادة” التي استغلها في قتل شاب عمره 22 سنة أمام مستشفى الرابطة ويعمل خبازا.

وبالتحري معه، اعترف بقيامه بعملية سلب تحت طائلة التهديد بواسطة سلاح أبيض أمام مستشفى الرابطة على مستوى الهضبة المحاذية له مضيفا أنه  كان يرتدي ميدعة بيضاء اللون قصد التمويه، حيث قام بتهديد إمرأة كانت متجهة إلى المستشفى قصد التداوي بواسطة آلة حادة وخطف حقيبتها اليدوية ثم لاذ بالفرار.

وباستنجاد المتضررة ببعض المارة وبتدخل أعوان الأمن التابعين للمنطقة لمطاردته، اعترض سبيل الجاني الهالك لصدّه والإمساك به إلا أنه تولّى طعنه بآلة حادة “موسى بوسعادة” على مستوى رقبته مما تسبب في وفاته رغم نقله إلى المستشفى ومحاولة إسعافه.

وبتعميق التحريات مع الجاني، أفاد بأنه كان مرفوقا بشخص ثان (27 سنة) يتولّى مرافقته باستمرار قصد ترصد الضحايا ومراقبة تحركات الدوريات الأمنية والذي تم إلقاء القبض عليه بدوره من طرف مركز الأمن الوطني بعمر المختار.

وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بهما وإحالتهما على الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية لمواصلة الأبحاث.

شارك رأيك

Your email address will not be published.