الرئيسية » مخلوف يكذّب تقاضي أموالا في قضية ‘S17’ ولبيض يطالب بفتح تحقيق

مخلوف يكذّب تقاضي أموالا في قضية ‘S17’ ولبيض يطالب بفتح تحقيق

طالب النائب عن الكتلة الديمقراطية سالم الأبيض، خلال مداخلته اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2020 بالجلسة العامة المنعقدة بالبرلمان بضرورة فتح تحقيق على مستوى مجلس النواب ووزارتي العدل والداخلية حول تدخل نائب ومحام في نفس الوقت في قضية S17′ وتقاضى أجرا على ذلك معتبرا ان في ذلك قضية تضارب مصالح فضيحة وعارا على الدولة والمجلس.

واعتبر الأبيض أنه من العيب اليوم أن تتم الصمصرة والمتاجرة بقضية إنسان ربما زلت به القدم وتم إدراجه في القائمة التي حددتها وزارة الداخلية.

يذكر ان المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة والعضو السابق بمجلس شورى حركة النهضة حاتم بولبيار أكّد لدى استضافته امس الأحد 29 نوفمبر 2020 في راديو ‘ماد’ أن المحامي ورئيس كتلة ائتلاف الكرامة بالبرلمان سيف الدين مخلوف يتاجر في وضعيات المواطنين الخاضعين للاجراء الحدودي المعروف بـs17 حسب ما ابلغه به احد السلفيين الخاضعين للقرار بأن مخلوف تقاضى منه مبلغا قدره 17 ألف دينار لتسوية ملفّه.

من جانبه كذّب مخلوف اتهامات بولبيار ووصف هذا الاخير بالحقير والتافه وتحدّاه أن يثبت صحّة أقواله من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية فايسبوك “ألا لعنة الله على الكاذبين ..هذا التافه الحقير .. يدعي كذبا قصة خيالية .. ويخترع حوارا خياليا معي .. والهدف إشباع حقد الغراب الأسود”.

وتابع مخلوف متحديا بولبيار “نتحداك تجيبو متع السبعطاش سخطة على راسك”.. “قرودة تتراقص”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.