الرئيسية » جندوبة: شبهات فساد في صفقات تركيب المصاعد بالمستشفى

جندوبة: شبهات فساد في صفقات تركيب المصاعد بالمستشفى

أفاد أحد التقنيين المشرفين سابقا على الصيانة في المستشفى الجهوي بجندوبة تحفظ عن ذكر إسمه اليوم السبت 05 ديسمبر 2020 في مداخلة مع ‘راديو ماد’ أن “مصعد الموت” الذي سقط بالطبيب المقيم بالمستشفى الجهوي بجندوبة بدر الدين العلوي وضعيته مزرية عبارة على ‘برويطة’ وهو غير صالح للاستعمال لكنهم كانوا مجبرين على استعماله بسبب تعطل بقية المصاعد.

وأضاف نفس المصدر أن هذا المصعد قديم جدا احدث منذ انشاء مستشفى جندوبة في السبعينات حيث ان صيانته أصبحت غير ممكنة وانه كان من المفروض أن يتم استعمال بقية المصاعد سنتي 2013 و2014.

وأشار التقني الى انه يجب فتح تحقيق بخصوص صفقات تركيب المصاعد المشبوهة في عدد من المستشفيات على غرار جندوبة والرابطة والمهدية وغيرها وجميعها تعاني من نفس المشاكل بما ان الشركة لم تلتزم بالقيام بالعمل الموكول اليها على احسن وجه، مشيرا الى ان إدارة المستشفى لم تمضي على ملفات التسليم في البداية.

وتطرق التقني السابق بالشركة التي تقوم بالصيانة في مستشفى جندوبة الى ان الحادثة التي تعرض لها الطبيبب الشاب بدر الدين العلوي لم تكن الاولى في مصعد جندوبة بل هناك حوادث اخرى حصلت لكن لم يقع التطرق اليها ولم يقع تلافي النقائص كي لا تتكرر الحوادث.

وقال نفس المصدر أن جودة المصاعد التي يتم تركيبها في المستشفيات التونسية متردية، متسائلا عن منح صفقة المصاعد لشركة واحدة رغم وجود عدد كبير من الشركات التي تقوم بتركيب مصاعد ذات جودة عالية لكن المؤسسات تختار الاقل سعرا والمتضرر في الاخير هو المواطن على غرار ما حدث مع بدر الدين العلوي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.