الرئيسية » الكرم: خلع مقر فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان وتعويضه بجمعية قرأنية من طرف رئيس البلدية فتحي العيوني.

الكرم: خلع مقر فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان وتعويضه بجمعية قرأنية من طرف رئيس البلدية فتحي العيوني.

في بيان صادر الجمعة 11 ديسمبر 2020، تعلن الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان عن اعتداء سافر قام به رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني.

ويقول البيان انه “تم اعلامنا اليوم الجمعة الموافق ل11ديسمبر 2020 ،على اعتداء لا اخلاقي و لا انساني و لا قانوني ،من قبل المدعو فتحي العيوني رئيس بلدية الكرم .فقد توجه الى مقر فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بتونس الشمالية ، الكائن بعدد ١ نهج عمر المختار قرب سوق النور، بعد ان تم تسلمه كمكرى مجاني من قبل المجلس البلدي بالكرم و الذي تم تدشين افتتاحه بحضور رئيس البلدية و نائبيه حينها !!!و لكن يفاجئنا العيوني و بدون موجب قانوني و بحضور عدل تنفيذ ، بخلع مقر الرابطة و رفع كل محتواته الى وجهة غير معلومة و تم ابدال الاقفال دون اعلامنا بذلك، مع اقتلاع عدد 3 يافطات اشهارية باسم الرابطة و تغييرها باخرى باسم جمعية قرانية !!!ضاربا بذلك كل الاجراءات القانونية عرض الحائط. و نحن اذ لا نستغرب مثل هذه السلوكيات البربرية للمدعو فتحي العيوني لما داب عليه من خروقات جنونية معادية للبلاد و للعباد و التي لا يمكن ان تعبر الا على حالة انفصام حادة لا شفاء لها و لا يمكن ان تكون الا نتاج لحالة اللاعقاب التي طغت على الحياة السياسية .

فاننا في الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان، نحمل العيوني و عدل تنفيذه، كل المسؤولية القانونية في تبعات هذا الاعتداء الغاشم الذي استهدف به كل الرابطيين في ذواتهم الاعتبارية و رمزياتهم النضالية و التاريخية.

عاشت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان ،و الخزي و العار لاعداء الشعب و الوطن .

رئيس هيئة الفرع حبيب الخليفي”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.