الرئيسية » بن صالحة و صحة التسجيل الصوتي المسرب له مع بن علي من طرف قناة أجنبية و أشياء أخرى من المكالمة (فيديو)

بن صالحة و صحة التسجيل الصوتي المسرب له مع بن علي من طرف قناة أجنبية و أشياء أخرى من المكالمة (فيديو)

عندما سأله سمير الوافي في برنامج وحش الشاشة مساء الأحد 13 ديسمبر 2020 على قناة التاسعة عن مدى صحة التسجيل الصوتي المسرب له مع الرئيس الراحل زين العابدين بن علي منذ يومين من طرف قناة أجنبية، خرج المحامي منير بن صالحة عن واجب التحفظ و أكد ذلك، كاشفا بالمناسبة عن زوايا اخرى…

و قال بن صالحة أنه كان محاميا لبن علي، و كان على اتصال به و يطلبه من رقمه الخاص و لا من واتساب او غيره و هو “يكلمني كذلك من رقمه الخاص” و هذا عادي لانه ينوبه وةلا أسرار في ذلك. و لقد تم اعلامه بتسريب المكالمة من قناة أجنبية و ليس من حقه البحث عن مصدر الصحفي.

و عن المواضيع التي كانا يتناقشان فيها، قال بن صالحة انها كانت بنسبة 99% حول ملفاته فقط وحول مآل القضايا المنشورة ضده و قرارات المحكمة الادارية، الا انه في بعض الأحيان، يتشنج و يتكلم عن أشياء تخصه شخصيا وأنه من باب الإحترام و واجب المجاملة كان يستمع اليه.

و كان الرئيس الراحل، وفق بن صالحة، غاضبا خاصة حول ما حصل في جلسات الاستماع لضحايا الإستبداد التي بثته هيئة بن سدرين على القناة الوطنية و تشنج و قال ان هذه “الجماعة قراوهم دروسهم و مسرحية سيئة الإخراج و تم آنذاك انزال موقف رسمي مكتوب”، و يضيف بن صالحة ان هذا الموقف و ما تم نشره لا يلزمه هو فقط لموكله الذي قال أن في عهده لم يتم قتل أي معارض و يقصد بذلك الشهيد شكري بلعيد. و أن في عهده، كان يحمي المعارضين.

هذا و قد قال بن علي في التسريب الكثير عن المعارضة و ذكر بالاسم البحيري و المكي و ماذا كانا يقومان به و تكلم عن الحرق في قلب سويقة و على أحداث أخرى أين ضربوا و حرقوا…

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.