الرئيسية » أزمة الهلال الرياضي الشابي: المجلس البلدي بالشابة يتوجه برسالة الى الثلاثي الرئاسي

أزمة الهلال الرياضي الشابي: المجلس البلدي بالشابة يتوجه برسالة الى الثلاثي الرئاسي

توجه المجلس البلدي بالشابة بالرسالة التالية الى كل من رئيس الجمهورية و رئيس الحكومة و رئيس البرلمان و وزير الشباب و الرياضة و الادماج المهني:

وهذا نصها :

تحية وبعد،

إن المجلس البلدي بالشابة إذ عبر منذ الوهلة الأولى عن مساندته المطلقة لجمعيتنا “الهلال الرياضي الشابي” على إثر المظلمة التاريخية التي تعرض إليها.

اليوم وبعد شهرين متتاليين من احتجاجات أهالي الشابة الرافضين لقرار الجامعة، نجدد مطالبتنا من المسؤولين بالدولة التونسية للالتفات لما آلت إليه الأوضاع بمدينة الشابة ونشير إلى الغياب الكلي للأمن منذ انسحابه من المدينة بتاريخ 6 ديسمبر 2020، علاوة على الشلل التام للحركة الاقتصادية بالمدينة وأضرار بالجملة لحقت مصالح المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة والارتفاع التصاعدي لعدد الإصابات بفيروس كورونا والمنذر بحدوث كارثة لا قدر الله.

وأمام تلكأ جامعة كرة القدم في تطبيق القانون وترددها في إرجاع الحق لأصحابه وذلك لعدم قانونية ذالك القرار بشهادة السيد وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني وكذلك العديد من أهل الاختصاص، فلماذا كل هذا الإصرار على التمادي في الخطأ؟ ولماذا هذا الصمت المريب من طرف الحكومة؟ ونقول لمن يتصرف من منطلق الحقرة والتجاهل المقصود : “المظلوم لا يهدأ والظالم لن يهنأ”.

هذا ونظرا لحالة الاحتقان الشديد التي تشهدها مدينة الشابة والإحساس بالغبن لدى أهاليها، يطلب المجلس البلدي بالشابة وبكل إصرار من كل من يهمه الأمر التسريع في إيجاد حل عادل لهذه القضية وفي صورة التمادي في تجاهل مطالبنا فسنحمل كل طرف مسؤولياته لما قد يحدث في الأيام القادمة من مزيد تردي الأوضاع الأمنية والصحية والمعيشية بالمدينة.

وتقبلوا سيدي فائق الشكر والسلام.

شارك رأيك

Your email address will not be published.