الرئيسية » امضاء الملحق التعديلي رقم 2بين الصندوق الوطني للتامين على المرض ونقابة الصيادلة

امضاء الملحق التعديلي رقم 2بين الصندوق الوطني للتامين على المرض ونقابة الصيادلة

تم صباح اليوم الخميس 24ديسمبر 2020بمقر الوزارة امضاء الملحق التعديلي رقم 2بين الصندوق الوطني للتامين على المرض و النقابة التونسية لاصحاب الصيدليات الخاصة تولى امضاءها الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتامين على المرض ورءيس النقابة بإشراف وزير الشؤون الاجتماعية السيد محمد الطرابلسي.

واكد الوزير على اهمية الاتفاق الذي جاء ليؤكد نهج التشاور والحوار الذي ما انفكت تعتمده الوزارة والصندوق مع مختلف مسدي الخدمات الصحية محيا النقابة على تعاونها وروح المسؤولية العالية التي تحلى بها الصيادلة في الظرف الذي تعيشه البلاد .

واعلن الوزير ان بداية من السنة المقبلة 2021 سينعقد المجلس الوطني للتامين على المرض للنظر في عدد من المساءل وتقييم المنظومة خاصة مع التطورات والتغيرات الحاصلة في الخارطة الصحية ،مضيفا ان الوزارة تنظر حاليا في رفع سقف العلاج للمنخرطين في الصندوق بالتعاون مع الاطراف الاجتماعية.

ومن جهته جدد السيد مصطفى العروسي رءيس نقابة الصيادلة حرص النقابة على مواصلة التعاون مع الصندوق الوطني للتامين على المرض وذلك بما يضمن صالح المضمون الاجتماعي .

كما جدد الرئيس المدير العام للصندوق السيد حبيب التومي حرص الصندوق على ضمان استمرارية العلاقات التعاقدية بما يساهم في تأمين خدمات صحية لكل منظوريه ويضمن ديمومة اسداءها.

وحضر حفل التوقيع رءيس الديوان واطارات الصندوق والوزارة و عميد الصيادلة بتونس واعضاء من النقابة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.