الرئيسية » قال إنه و زميله وراء ايداع نبيل القروي السجن، محمد عمار يرد: يعني نبيل يبيض في الأموال و عياض يبيض في نبيل

قال إنه و زميله وراء ايداع نبيل القروي السجن، محمد عمار يرد: يعني نبيل يبيض في الأموال و عياض يبيض في نبيل

على اثر اجتماع عقده المكتب السياسي لقلب تونس أمس الخميس 24 ديسمبر 2020 بعد إيداع رئيس الحزب نبيل القروي السجن في قضية على علاقة بأموال مجهولة المصدر، تم التنديد خلاله بالحملات الإعلامية على صفحات التواصل الإجتماعي ضد الحزب و ضد رئيسه، رد محمد عمار رئيس كتلة الديمقراطية بهذه التدوينة التي نشرها اليوم الجمعة 25 ديسمبر على صفحته الرسمية بالفايسبوك:

“نبيل القروي لم يترك شيئًا لم يفعله في هذه البلاد ، تجاوزات بالجملة ، قناة تعمل غصبا عن الدولة ،، تسريبات في تصريحاته في كيفية هرسلة الخصوم و شتمهم و تأليب الرأي العام عليهم ، تمويلات أجنبية ، لوبيينغ خارجي يخالف القانون ، تهرب جبائي .. تبييض أموال .. قلب تونس يقوم بندوة صحفية .. كلها ارتباك و تناقضات ، وردت على لسان عياض اللومي .. يعني نبيل يبيض في الأموال .. و عياض يبيض في نبيل .. و قالك سيتتبعون قضائيًا محمد عمار و هشام عجبوني لانهما هوما الي دفعوا القضاء بلي كتبوه باش يتحط نبيل في الحبس ..

#أمطري_هانيبال”.

و للتذكير، هذا ما جاء في بيان قلب تونس حول موضوع الايقاف:

“على إثر صدور بطاقة إيداع بالسجن في حق السيّد نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس بعد جلسة الاستماع التي تمّت اليوم بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي اجتمع المكتب السياسي لحزب قلب تونس وأصدر البيان التالي:

إنّ هذا الإيقاف ليس إدانة بل إجراء تحفظّي عادي وإيقاف مؤقت يتمتّع فيه المعني بالأمر بقرينة البراءة.

وإذ يعبّر حزب قلب تونس عن ثقته الكاملة في عدالة القضاء فإنّه يدين بشدّة الحملات الإعلاميّة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بهدف محاولة توجيه مسار العدالة والتأثير عليه.

هذا ويدعو المكتب السياسي لحزب قلب تونس الكتلة البرلمانيّة للحزب وكافّة هياكله ومناضليه إلى التزام الهدوء والرصانة ومواصلة رسالتهم والاضطلاع بالمسؤوليّة الموكلة إليهم من قبل ناخبيهم والعمل على انجاز برنامج الحزب والالتزام بتعهداته للشعب التونسي وبمؤسسات الدولة والنظام الجمهوري وبالدستور.

المكتب السياسي

لحزب قلب تونس”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.