الرئيسية » صفاقس: يتحيّل على عائلات مرضى الكوفيد ويسرق أموالهم

صفاقس: يتحيّل على عائلات مرضى الكوفيد ويسرق أموالهم

أفاد شاهد عيان في تصريح لموزاييك اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020 ان شقيقه تعرض لعملية تحيّل من طرف شخص انتحل صفة طبيب في قسم الكوفيد في مستشفى صفاقس.

واشار شاهد العيان ان والده يقيم في وحدة الانعاش في قسم الكوفيد وان شقيقه وعمه كانا في المستشفى يستفسران عن حالة المريض في قسم الامراض السارية فاقترب منهما شخص واخبرهما انه يعمل في قسم الكوفيد وان المريض الذي يسالان عنه في حاجة اكيدة الى دواء غير موجود في المستشفى وان قيمته لا تتجاوز الـ 120 دينارا.

واضاف نفس المصدر ان المتحيل كان يختلس السمع وكان يعلم بكل تفاصيل المريض وحتى عمه الذي كان شقيقه يتحدث معه عبر الهاتف، مشيرا الى ان شقيقه توجه مع المتحيل الى الصيدلية خارج المستشفى لشراء الدواء وطلب منه الاتثال بعمّه ‘حمادي’ مدعيا معرفته به ثم طلب منه ان يحضر له قارورة من الماء وكوبا من القهوة في الاثناء غادر المكان واخذ معه الهاتف والمال مضيفا ان الصيدلي اخبره ان هذه الحادثة تكررت مع اخرين على حد قوله.

وفي سياق متصل قال ‘عاطف’ شاهد العيان ان شقيقه تقدّم بشكاية في الغرض الى الوحدات الامنية بالجهة من اجل الكشف عن الجاني، كما دعى المواطنين الى الحيطة من مثل هؤلاء المتحيلين الذي يستغلون مصائب الناس من اجل القيام بعملياتهم الاجرامية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.