الرئيسية » القمودي للجمعية التي وزعت “نفايات تجهيزات” على مستشفيات سيدي بوزيد: “شكر الله سعيكم، تجوع الحرة ولا تاكل بثدييها”

القمودي للجمعية التي وزعت “نفايات تجهيزات” على مستشفيات سيدي بوزيد: “شكر الله سعيكم، تجوع الحرة ولا تاكل بثدييها”

النائب بدر الدين القمودي، رئيس لجنة الحوكمة ومكافحة الفساد مستاء لأن الذي يسعى الى مساعدة أي كان وجب عليه احترامه وعدم خدش كرامته، وإهانته بتسليمه مساعدات مستعملة تم الاستغناء عنها في أوروبا ويقول أن سيدي بوزيد مهد الثورة ترفض أن تهان وأن تخدش كرامتها، يقصد هنا وبدون شك الجمعية التي قامت بجمع مستلزمات طبية من جنوب اوروبا تم الاستغناء عنها لعدم صلاحيتها ووزعتها مؤخرا على مستشفيات محلية بسيدي بوزيد.

و ردا على من سولت له نفسه المس بكرامة سيدي بوزيد، كتب بدر الدين القمودي ما يلي في تدوينة نشرها اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020 على صفحته الرسمية بالفايسبوك:

(تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها )… من اراد تقديم مساعدة لسيدي بوزيد فليحترم مواطنيها ولا يخدش كرامتهم. لست ضد العمل الخيري وما تقوم به الجمعيات من جمع المساعدات وتقديمها الى مستحقيها ولكن؟ اخلاقنا وديننا وقيمنا تستوجب احترام من نقدم له المساعدة .

شاهدت منذ حين صورا لما تمت تسميته مساعدات طبية تم تجميعها من قبل احدى الجمعيات وشرعت في توزيعها على بعض المستشفيات المحلية بسيدي بوزيد… للجمعية اقول شكر الله سعيكم. لاهلي بسيدي بوزيد اقول ان الجهة التي قدمت الشهداء وفجرت ثورتين ترفض ان تهان بهكذا مساعدات.

نفايات مستشفيات اوروبا تم الاستغناء عنها لعدم صلاحيتها نرفض ان تقدم لنا تحت اي عنوان. سيدي بوزيد تعرف كيف تنهض بنفسها وبمرافقها الصحية وترفض ان تهان وتخدش كرامتها”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.