الرئيسية » نادية بوستة: “فيلم الهربة يقطع مع الصورة النمطية للمتشدّد وللمومس” (فيديو+صور)

نادية بوستة: “فيلم الهربة يقطع مع الصورة النمطية للمتشدّد وللمومس” (فيديو+صور)

تحدثت الممثلة نادية بوستة خلال استضافتها مساء امس الاربعاء 30 ديسمبر 2020 في برنامج ‘هاذي اخرتها’ الذي بث على قناة التاسعة عن فيلمها الجديد “الهربة”، مشيرة الى ان هذا الفيلم يقطع مع الصورة النمطية للمتشدد وللمومس ويجعل الحوار بينهما وسيلة لنقاش القضايا التي تحوم حولهما.

فبعد نجاح مسرحية ‘الهربة’ لغازي الزغباني، يعود نفس المخرج بنسخة سينمائية للعمل محافظا على نفس الطاقم مع اضفاء بعض الشخصيات الثانوية، ويدخل الفيلم في خانة الـ “huis clos” وهي خطوة جريئة للمخرج الذي أقدم على هذه التقنية المختلفة في تجربته الأولى في الإخراج السينمائي للأفلام الطويلة.

يدوم الفيلم تسعون دقيقة دون ملل في غرفة مغلقة في أخذ ورد بين الشخصيتين الرئيسيتين الاول متطرف ديني يجسده غازي الزغباني وبائعة هوى تجسدها نادية بوستة.

وتتخلل الحوار الثنائي انقطاعات تقوم بها شخصيات ثانوية تفتح أبوابا أخرى للقصة، وما يجمع الشخصيتين الرئيسيتين هي محض صدفة وجد المتشدد الديني نفسه فيها أثناء هروبه من الشرطة حيث يتوسل المتطرف المومس لإيوائه فتجد نفسها مجبرة على ذلك، ورغم التناقض الشديد بينهما، تجد الشخصيتان نفسيهما تجتمعان في عدة نقاط التقاء.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.