الرئيسية » ولاية القصرين: الاستعدادات حثيثة لسباق ماراطون الشهداء يوم 18 فيفري 2021

ولاية القصرين: الاستعدادات حثيثة لسباق ماراطون الشهداء يوم 18 فيفري 2021

مثلت الاستعدادات لتنظيم سباق ماراطون الشهداء يوم الخميس 18 فيفري 2021 و ذلك في لمسة وفاء لشهداء الوطن بالاضافة الى دعم شباب المنطقة في معتمدية تالة الناشط في اختصاص الملاكمة و الفنون القتالية من خلال دعمهم بمختلف التجهيزات الرياضية، محور استقبال والي القصرين يوم الخميس 07 جانفي 2021 عز الدين بن يعقوب المنظم الدولي للتظاهرات.

و تم ذلك بحضور السادة المندوب الجهوي للشباب والرياضة والمندوب الجهوي للثقافة والمحافظة على التراث والمندوب الجهوي للسياحة و تم بالمناسبة تدارس سبل و آليات التعاون المشترك في مجالات التنشيط السياحي و الشبابي و الثقافي في عدد من مناطق الولاية.

كما أشرف والي الجهة وفي نطاق الاحتفالات الجهوية بالذكرى العاشرة ليوم الشهيد بولاية القصرين الجمعة 08 جانفي 2021 بمقر الولاية على موكب احتفالي بحضور الاطارات الجهوية الادارية والامنية وممثلي المجتمع المدني وعائلات الشهداء وجرحى الثورة ، حيث اشتمل الموكب على تحية العلم على انغام النشيد الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الوطن الابرار كما التقى السيد الوالي عائلات الشهداء واستمع الى مشاغلهم مؤكدا على متابعتها وايلائها العناية اللازمة .

هذا وتجدر الاشارة ان الوالي قد تحول صباحا الى معتمدية تالة اين اشرف على موكب احياء ذكرى شهداء مدينة تالة بساحة الشهيد بحضور الاطارات المحلية .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.