الرئيسية » بن حليمة للمشيشي: “تقرا مالورقة ويديك ترعش، 4 كلمات كان قراها إقبال الكلبوسي في شريط الأنباء خير” (فيديو)

بن حليمة للمشيشي: “تقرا مالورقة ويديك ترعش، 4 كلمات كان قراها إقبال الكلبوسي في شريط الأنباء خير” (فيديو)

الكلمة التي توجه بها هشام مشيشي رئيس الحكومة الى الشباب الغاضب مساء الثلاثاء 19 جانفي عبر قناة الوطنية الأولى قوبلت بالكثير من النقد، في بعض الأحيان بالكثير من السخرية و خروجه بعد ايام من الاحتجاجات و المواجهات مع الامن، كان فشلا ذريعا على المستوى الاتصالي.

هذه هي الانطباعات الأولى من خطاب الثلاثاء لدى فئة كبيرة من المهتمين بالشأن العام، و هذا ما قرأه المحامي عماد بن حليمة و قال:

تساءل الاستاذ بن حليمة كعادته في فيديو أنزله على حسابه بالفايسبوك عن صاحب الفكرة لخروج مشيشي الى الشعب في هذا الوقت بالذات: “شكون بربي دبر عليك هالدبارة، كان ما خرجتش خير و الا خاطر مطالب غدوة بالمساءلة في مجلس النواب، دبر عليك الغنوشي باش تهرب غدوة؟ علاش هكة، يديك ترعش حتى اتلز المخرج ايحطلك “باند” (bande) على يديك باش ايغطيهملك، تي وجهك ما فيه حتى تعبير، تقرا مالورقة، ياخي ما عندكش افكار، حتى كلمتين اتشدهم باش اتبرول بيهم الشعب، تي 4 كلمات، تي كان عطيت لاقبال الكلبوسي يقراهم في شريط الانباء خير”.

و يضيف بن حليمة: “عندك مليون شاب جيعان، بطال، بردان، مهموم، ثائر، مهزوم، ما عندوش أمل وانت تتكلم فيه بالعربية، أحلام شنوة، لا أحلام و لا صلوحة، انتوما بعاد على الواقع، في قطيعة مع الواقع، ماشي في بالك 4 ايام كيف بن علي الله يرحمو.. ، ختمتها بقوة القانون كيف بكل حزم…”، و يواصل المحامي ليذكر المشيشي بانه القائد و وزير الداخلية و لم يتوجه للامن و لو بكلمة لدعوتهم للانضباط و لتشجبعهم و يشكرهم على المجهودات و كل يوم يقع استنزاف الأمنيين …

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.