الرئيسية » قضية مقتل أنور السكرافي” النيابة العمومية العسكرية تطعن في الحكم بعدم سماع الدعوى

قضية مقتل أنور السكرافي” النيابة العمومية العسكرية تطعن في الحكم بعدم سماع الدعوى

بعد اصدار الدائرة الجنائية بالمحكمة العسكرية الدائمة بصفاقس حكم بعدم سماع الدعوى في مقتل أنور السكرافي في 22 ماي 2017 خلال اشتباكات مع الامن بتطاوين، النيابة العمومية العسكرية طعنت في الحكم و قامت بالاستئناف.

و قد أكّد منذر شقرون محامي عائلة السكرافي لمراسل موزاييك بتطاوين “أنّ الدائرة الجنائية بالمحكمة العسكرية الدائمة بصفاقس قضت بعدم سماع الدعوى العامة والتخلي عن الدعوى الخاصة فيما يخص قضية مقتل الشاب أنور السكرافي خلال أحداث فض اعتصام الكامور يوم 22 ماي 2017، والملاحق فيها ضابط بالحرس الوطني برتبة عميد من أجل القتل العمد، حسب قرار الإحالة الصادر عن دائرة الاتهام العسكرية بمحكمة الاستئناف بصفاقس”.

و أضاف نفس المصدر أن المحاكمة لم تسجل في كل أطوارها حضور المكلف العام بنزاعات الدولة في حق وزارة الداخلية بالرغم من استدعائه وفقا للقانون.

هذا و قد تم ختم قرار البحث بالطور التحقيقي و تم الاكتفاء بتوجيه تهمة القتل غير العمد للضابط المذكور.

و في فيديو نشر على صفحة تنسيقية اعتصام الكامور، صرح ناطقها الرسمي طارق الحداد بما يلي:

“كاهالي تطاوين ننتظر الحكم النهائي في القضية ونستنكر الحكم الاولي بعدم سماع الدعوى وذلك املا في القضاء النزيه الذي ننتظر ان ينتصر لدم الشهيد وحق اهله والجهة عامة. كما ننوه انه اذا ماتم التلاعب بالقضية فانتظرونا وبقوة فنحن لن نتخلى عن حق الشهيد كلفنا ذلك ماكلف. نقطة وارجع للسطر

الرخ لاااااااااا”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.