الرئيسية » بن حليمة للمشيشي : قلب تونس و النهضة و الائتلاف الي ركشت معاهم ما يعطيوك كان ثقافة الغدر و الخيانة (فيديو)

بن حليمة للمشيشي : قلب تونس و النهضة و الائتلاف الي ركشت معاهم ما يعطيوك كان ثقافة الغدر و الخيانة (فيديو)

في فيديو أنزله الأحد 21 فيغري 2021 على حسابه بالفايسبوك، طلب المحامي و الناشط السياسي عماد بن حليمة من هشام مشيشي رئيس الحكومة بارجاع الامانة و الاستقالة، و يكون بهذه الطريقة، قد برهن على وطنيته.

“خلينا نحكيو بالعقل، أحنا كأولاد الدولة الوطنية و ما نشككش في وطنيتك، انت ولد الإدارة و الدولة، نجموا نتعاركوا تحت سقف وطني اما ما نعطيوش بلادنا…”، وفق قوله، مضيفا أن “العركة الداخلية مع نادية عكاشة و قيس سعيد ما بيناتكم، بقطع النظر عن الالتزامات الاخلاقية، انت وافقت على قالك عليه الرئيس أما في الممارسة، حاجة اخرى كيف اركشت مع قلب تونس و النهضة و الاتلاف، هاذوكا ما يعرفو كان ياخذو، ما يعطيوك كان ثقافة الغدر و الخيانة”.

و على نفس الوتيرة، يذكر بن حليمة بما وقع مع حبيب الصيد الذي طمأنته حركة النهضة بدعمه قبل تراجعها “ما تنساش في 2016، اش عملو مع الحبيب الصيد، عندما وعدوه بالمساندة و في اطار صفقة”، تم اسقاطه بالبرلمان، و “ما انحبش نهايتك كيف يوسف الشاهد، رجع الأمانة على الأقل بعد الأخطاء و التراكمات، رجع الأمانة واستقيل، راهو فما تحالفات باش تتغير و معطيات جديدة… على الأقل التاريخ يذكرك بالخير كيف ما تعطيش بلادك للعدو، راهو موش عركة متاع حومة، حط في بالك، استقالتك اليوم هي خدمة لبلادك”. وفق قوله.

https://www.facebook.com/imed.benhalima.3/videos/4029718267073155

شارك رأيك

Your email address will not be published.