الرئيسية » متعلقة به جريمة قتل، فخري الأندلسي يعلن من سجنه بقطر عن تنفيذ حكم الاعدام عليه غدا رميا بالرصاص (فيديو)

متعلقة به جريمة قتل، فخري الأندلسي يعلن من سجنه بقطر عن تنفيذ حكم الاعدام عليه غدا رميا بالرصاص (فيديو)

وفق ما نشره رواد صفحات التواصل الإجتماعي و اكده المواطن التونسي فخري الأندلسي بنفسه اليوم الاربعاء 24 فيفري 2021 في اتصال حصري لاذاعة جوهرة اف ام من زنزانته بالسجن في قطر، حيث قال أنه سيتم تنفيذ حكم اعدامه غدا الخميس.

و أضاف فخري الأندلسي أنه قد وقع تسليمه ورقة ليكتب عليها وصيته و يحدد مكان دفنه بتونس أو قطر و اعلامه بأن اعدامه سينفذ غدا الخميس على الساعة الخامسة صباحا بتوقيت قطر، متوجها بطلب الى الدولة التونسية للتحرك لايقاف هذا الإجراء و إلى التونسيين للقيام بوقفة احتجاجية أمام سفارة قطر بتونس، كما أكد انه بريء و لم يقم بقتل الجندي كما وقع اتهامه. و وفق محمد عمار النائب عن التيار الديمقراطي، بصفته ممثل الجالية التونسية بقطر، فلا علم له بآخر المستجدات في هذه القضية.

اما ماهر مذيوب نائب النهضة عن العالم العربي، فقد صرح لجوهرة اف ام انه يستبعد الاعدام لان هناك اجراءات قضائية يجب المرور بها و أكد ان فخري الأندلسي يواجه تهمة خطيرة تتعلق بجريمة قتل جندي في محيط ثكنة عسكرية و هذا ما نفاه المتهم و ان السفارة كانت قد عينت له محاميا للدفاع عنه و تحركت عدة اطراف من اعلى مستوى لاثبات براءته و ذلك خلال زيارة الرئيس قيس سعيد لقطر و انه على اتصال بوالدة المتهم و يتابع عن كثب هذا الملف. و كانت السيدة وسيلة الحبلي، والدة فخري الأندلسي المولود بالقيروان في 23 جانفي 1991 وهو متحصل على الاجازة في اللغة الانجليزيه من جامعة رقادة،

قد صرحت سابقا عبر تسجيل فيديو بأنها سلمت مبلغا ب100 الف دينار لسيف الدين مخلوف لنيابة ابنها (الذي تم القبض عليه في جويلية 2017 و تم اصدار حكم الاعدام عليه في 28 مارس 2018) و لكنه تخلى عنه.

رابط الفيديو :

https://www.facebook.com/298208874322472/videos/253476869710202

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.