الرئيسية » أسبوع المسرح التونسي

أسبوع المسرح التونسي

 تعلن المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية والهيئة المدير لأيام قرطاج المسرحية عن تنظيم أسبوع للمسرح التونسي خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 22 ماي 2021. 

وتأتي هذه التظاهرة كبادرة لإعادة تنشيط القطاع في ظل تأجيل الدورة 22 من أيام قرطاج المسرحية، وهي تهدف بالأساس لإبراز الإنتاج المسرحي التونسي لموسم 2019/2020، وخلق حركية في المشهد الثقافي والمسرحي في تونس.


ويهمّنا إعلامكم أن تظاهرة أسبوع للمسرح التونسي، لا تحتوي على مسابقة، وتتولى لجنة انتقاء مختصّة مهمة اختيار أفضل الأعمال للمشاركة في التظاهرة. 


وفي هذا السياق، تدعو الهيئة المنظمة للتظاهرة، مختلف الهياكل المسرحية لترشيح أعمالها الموجهة للكهول والأطفال على العنوان البريد الإلكتروني التالي:   semaine.theatre.tunisien@gmail.com

يحتوي ملف المشاركة على: عنوان العمل باللغتين العربية والفرنسيةمدّة العرض وتاريخ الإنتاج والهيكل المنتجالبطاقة الفنية والتقنيةملخص للعمل لا يتجاوز 100 كلمة باللغتين العربية والفرنسيةالمعلقة وصور (عالية الجودة) من العرض مع إضافة رابط للمشاهدة.


وقد حدد آخر أجل لقبول ملفات المشاركة 21 مارس 2021 منتصف الليل. مع العلم أن كل ملف يتجاوز هذا التاريخ يعتبر معفى من المشاركة.


ملاحظة: الترشح والمشاركة في تظاهرة أسبوع للمسرح التونسي لا يلغي حقّ المشاركين في الترشح، بنفس العمل أو غيره، ضمن مختلف أقسام أيام قرطاج المسرحية بما فيها المسابقة الرسمية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.