الرئيسية » العلوي يدعو لعزل الرئيس سياسيا و “الا الوجهة القادمة ستكون طوفانا و زلزالا من القوى الشرعية نحو قصر قرطاج” (فيديو)

العلوي يدعو لعزل الرئيس سياسيا و “الا الوجهة القادمة ستكون طوفانا و زلزالا من القوى الشرعية نحو قصر قرطاج” (فيديو)

قال عبد اللطيف العلوي النائب عن ائتلاف الكرامة الجناح اليميني والمتطرف للنهضة، مساء أمس الثلاثاء 2 مارس 2021، خلال حضوره في قناة الزيتونة, غير القانونية و التابعة للحركة الاسلامية، أن الرئيس الذي يقسم التونسيين رغم أن دوره كان ان يكون رئيسا لخصومه قبل أنصاره، هو صنع صناعة و لم يكن حادث سبيل او حادثة رومنسية، خلال 3 سنوات و صعوده ليس أمراً عفويا و الإمارات وراء ذلك و وراء شبكات و أموال ضخت لذلك “و انا اشفق عليه”.

و يركز العلوي على المسألة و كأنه تسلم توكيلا لهذا التصريح الداعي للتصعيد، و يتابع بقوله أن هناك قطيعة واضحة و ان المشيشي لم يسمع له خطابا او راشد الغنوشي كذلك، بطلق الصواريخ… و الرئيس بعقيدة التلقين الذي هو صفر سياسة يضع الجميع امامه كالتلاميذ البؤساء و يوقف الغنوشي بوزنه وتاريخه و مؤلفاته و فكره…، فعليه ان يعود الى بيته، وفق رأيه.


انا أشفق عليه، يواصل النائب عن ائتلاف الكرامة، فالرجل له ثقافة قانونية و دستورية و يستوي مع الآخرين في مسيرته و ربما أقل و نحن خدعنا و الرجل لا يستطيع ان يعطي اكثر مما يعطيه فحتى لغته خشبية تئز أزيزا… هو صنع صناعة لاكثر من 3 سنوات و نجهل من و لكن الصفحات الممولة استنادا عل تقرير محكمة المحاسبات تؤكد ذلك.


“اشفق على هذا الرئيس و ادعو كل الوازنين و الفاعلين السياسيبن و كل المنظمات و حتى اتحاد الشغل لعزل قيس سعيد سياسيا و لا اتكلم دستوريا و الحجر عليه سياسيا…، وفق قوله.

و يضيف أن سياسة الرئيس تعطي كل المبررات للرفع اليوم في وجهه “ارحل”، و يحذر ان بعد مسيرة 27 سيكون خروج القوى الشرعية، طوفانا و زلزالا و ان وجهتها ستكون قصر قرطاج و ستدفع الشارع الى اقصى الخيارات.

رابط الفيديو :

https://www.facebook.com/zitounatv.official/videos/139938128007712

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.